جوارديولا يجدد عقده مع مانشستر سيتي لـ3 سنوات قادمة

متن نيوز

جدد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عقده مع الفريق السماوي لمدة 3 سنوات قادمة، وذلك بشكل نهائي بعد التوصل لاتفاق مع إدارة النادي.


تجديد عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي

وأكد الإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن جوارديولا وقع على تمديد عقده مع مانشستر سيتي حتى عام 2025.

وأضاف رومانو أن كافة بنود العقد تم توقيعها في الساعات الأخيرة بين الإدارة وبين جوارديولا، وسيتم الإعلان الرسمي عن طريق النادي في وقت قريب.


كواليس تمديد عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي

وفي وقت سابق، أكدت صحيفة سبورت الإسبانية، أن جوارديولا يقترب من تمديد عقده مع مانشستر سيتي، وهو سعيد بتواجده مع النادي الإنجليزي، ووصل لمرحلة متقدمة من المفاوضات.

حسب التقارير، فإن الفترة المقبلة قد تشهد تمديد عقد جوارديولا بشكل رسمي مع مانشستر سيتي، في ظل تحرك إدارة النادي الإنجليزي في هذا الملف مؤخرًا لضمان استمرار الفيلسوف مدة أكبر مع النادي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريمرليج" برصيد 32 نقطة، فيما يتربع أرسنال على صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة.

وفي سياق آخر، تتوقف كافة الدوريات حول العالم بسبب خوض بطولة كأس العالم 2022 في قطر خلال هذه الفترة، وحتى 18 ديسمبر المقبل.


متى تولى جوارديولا تدريب مانشستر سيتي؟

تولى بيب جوارديولا قيادة مانشستر سيتي في يوليو 2016، تاركًا بايرن ميونخ الألماني.

وخلال ما يقارب الـ6 سنوات، قدم الإسباني أداء مميزا مع الفريق، وساهم كثيرًا في تألق السيتي، ودائما ما ينافس على أي بطولة يشارك فيها.

 

ما هي ألقاب جوارديولا مع مانشستر سيتي؟

تمكن جوارديولا من تحقيق العديد من الألقاب مع مانشستر سيتي، وحقق مع الفريق الدوري الإنجليزي 4 مرات.

كما حقق جوارديولا مع مانشستر سيتي كأس رابطة الأندية الإنجليزية 4 مرات (كأس كاراباو)، وكأس الدرع الخيرية مرتين، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة وحيدة.