"صفر يا حكم".. بكاء معلق سعودي يُزلزل مواقع التواصل بعد فرحة الفوز على الأرجنتين (فيديو)

متن نيوز

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمعلق السعودي بقنوات الكأس القطرية مشاري القرني، خلال تفاعله مع الثواني الأخيرة لمباراة السعودية والأرجنتين والتي انتهت بفوز الأخضر على التانجو بهدفين مقابل هدف.

 

وظهر القرني خلال المقطع، وهو يُطالب حكم المباراة بإنهاءها لإعلان فوز الأخضر السعودي، حيث قال: الله عليكم يا رجال خلاص يا حكم صفر يا أخي صفر يا حكم... الله وأكبر الله وأكبر السعودية في القمة السعودية تتربع على القمة.. الله.. الله.. الفوز التاريخي.. الحمد لله".

 

 

وظهر القرني في مقطع آخر، وذلك لتهنئة السعوديين قيادة وشعبًا بعد تعليقه على اللقاء التاريخي، واصفًا مباراته بالأفضل للأخضر السعودي خلال تاريخ منافسات المونديال.

 

 

وقال "القرني" في تغريدة عبر "تويتر":"الحمدلله.. الحمدلله.. الحمدلله مبروك للوطن مبروك مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان مبروك سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان. مبروك سمو وزير الرياضة مبروك للشعب السعودي أعظم لحظة سُجّلت في تاريخي.. اعذروني لم اتمالك نفسي".

 

 

وانتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الأرجنتيني بتقدم التانجو الأرجنتيني بهدف نظيف، قبل أن يُحرز صالح الشهري، نجم المنتخب السعودي، هدف التعادل للأخضر أمام الأرجنتين في المباراة التي أقيمت بكأس العالم 2022 على ستاد لوسيل في قطر، إلا أن سالم الدوسري، أحرز هدف التقدم عبر تصويبة رائعة من يسار منطقة الجزاء لصالح فريق السعودية عن طريق سالم الدوسري سكنت شباك حارس مرمى الأرجنتين.

 

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح منتخب الأرجنتين بعد جذب نيكولاس تاليافيكو من القميص عن طريق سعود عبد الحميد، وذلك بعد تدخل الفار، في واقعة آثارت الجدل خلال أحداث المباراة.

 

وجاء الهدف من تصويبة من ميسي من علامة الجزاء لصالح الأرجنيتين على يمين محمد العويس حارس مرمى السعودية لتسكن الشباك، في الدقيقة 8 من أحداث اللقاء.

 

وجاء تشكيل منتخب الأرجنتين الرسمي لمواجهة السعودية كالتالي:

حراسة المرمى: ديبو مارتينيز.

الدفاع:  مولينا، روميرو، أوتاميندي، تاليافيكو.

الوسط:  دي بول، باريديس، بابو جوميز

الهجوم: ليونيل ميسي، لوتارو، دي ماريا.

 

وجاء تشكيل المنتخب السعودي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد العويس

الدفاع: سعود عبدالحميد، حسان التمبكي، علي البليهي، ياسر الشهراني

الوسط: عبدالإله المالكي، محمد كنو، سلمان الفرج

الهجوم: سالم الدوسري، صالح الشهري، فراس البريكان