أكاديمية قطر لعلوم الطيران تكشف مفاجأة من العيار الثقيل خلال بطولة كأس العالم FIFA 2022

أكاديمية قطر لعلوم
أكاديمية قطر لعلوم الطيران

تصدرت أكاديمية قطر لعلوم الطيران محركات البحث، خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت الأكاديمية تنظيم فعالية متميزة للاحتفال بمناسبة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. 

 

حيث كانت الفعالية لجميع موظفي وطلاب الأكاديمية في إطار دعم جهودهم المتواصلة وتقديرًّا لعطائهم. شملت الفعالية جملة من الفقرات الترفيهية، ومن ضمنها فقرة توزيع تذاكر حضور لمباريات كأس العالم على جميع الموظفين والموظفات وطلاب أكاديمية قطر لعلوم الطيران. حيث حصل كل موظف على تذاكر مباريات المونديال التي ستُقام في الملاعب الثمانية الكبرى المخصصة لبطولة كأس العالم. 

 

وكانت هذه اللحظة من أكثر اللحظات ترقبًا لجميع الموظفين والطلاب وأكثرها حَماسًا، كون أن الحصول على تذكرة لحضور مباراة لهذا الحدث العالمي يُعد فرصة عظيمة. كما تم أيضًا توزيع العملة التذكارية فيفا قطر 2022 على 22 موظفا من موظفي الأكاديمية وقد تم اختيارهم بالقُرعة. وتعد فكرة توزيع هذه العُملة تحديدًا مبادرة طيبة من الأكاديمية.

 حيث ستكون تذكارا مميزا وأبديا لاستضافة الدوحة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022. كانت هذه الفعالية مبادرة رائعة من الأكاديمية للاحتفال مع كادرها الإداري والأكاديمي لبدء المونديال المنتظر والتي كان يترقبه الجميع منذ ١٢ عاما، والذي نعيش أجواءه اليوم.