تفاصيل جديدة حول مباراة السعودية والأرجنتين اليوم الثلاثاء 22_11_2022

متن نيوز

تقام مباراة السعودية والأرجنتين اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر بملعب لوسيل، وستبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، الواحدة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

وتنقل مباراة السعودية والأرجنتين عبر بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات كأس العالم 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر قنوات beIN MAX HD 1، ومن المقرر أن تنقل قنوات الكأس الرياضية أيضًا المباراة من خلال قناة EXTRA 1 المشفرة.

ومن الممكن أن تذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس المفتوحة ضمن باقة الـ22 مباراة التي أعلنت القناة إذاعتها مجانًا، ولكن لم يتم تأكيد الأمر بصورة رسمية حتى الآن.


ويستضيف ملعب لوسيل مباراة المنتخب السعودي ضد الأرجنتين ظهر غدًا الثلاثاء، ويتسع الملعب لـ80 ألف مشجع، وهو واحد من أكبر الاستادات المونديالية في قطر، ويقع على بعد 15 كيلو مترًا إلى شمال العاصمة القطرية الدوحة.

 

ويُعد ستاد لوسيل، أكبر الملاعب القطرية المستضيفة لبطولة كأس العالم، والذي يقع في مدينة لوسيل، ويتسع لـ 80 ألف متفرج، ومن المقرر، أن يستضيف ملعب لوسيل الذي يقع في مدينة لوسيل على بعد نحو 20 كم من مدينة الدوحة وبالتحديد في الشمال، مباراة نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

 

كما يستضيف الملعب، مباراة من دور الستة عشر، ومباراة من الدور ربع النهائي، ومباراة من الدور نصف النهائي، بالإضافة إلى استضافة مباراة نهائي كأس العالم 2022.

 

ستاد لوسيل يتسع لأكثر من 80 ألف مشجّع، وسيشهد نهائي المونديال في ديسمبر المقبل، وتصميم الاستاد مستوحى من الأواني التقليدية المستخدمة في المنطقة العربية، وواجهته الذهبية، ومساحة الاستاد الداخلية  تبلغ 250 ألف متر مربع، وعدد قاعاته التي تبلغ 3345 غرفة، ويوجد في الاستاد وحدات سكنية ومتاجر لبيع التجزئة ومنافذ لبيع الأغذية والمشروبات، ومرافق للخدمات الطبية.