الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
booked.net

موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم

متن نيوز

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الأرجنتيني يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر، بملعب لوسيل، وستبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة، الواحدة بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة، والثانية بعد الظهر بتوقيت أبوظبي.

 

حيث تاتي القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين هي بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات كأس العالم 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر قنوات beIN MAX HD 1 ومن المقرر أن تنقل قنوات الكاس الرياضية أيضًا المباراة من خلال قناة EXTRA 1 المشفرة.

 

ومن الممكن  أن تذاع مباراة السعودية والأرجنتين عبر قنوات بي إن سبورتس المفتوحة ضمن باقة الـ22 مباراة التي أعلنت القناة إذاعتها مجانًا، ولكن لم يتم تأكيد الأمر بصورة رسمية حتى الآن.

 


وكانت شبكة قنوات بي إن سبورت أسندت مهمة التعليق على مباراة السعودية والأرجنتين ضمن منافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 للمعلق حسن العيدروس.

 

والتقى المنتخب الأرجنتيني مع نظيره السعودي تاريخيا، في 4 مباريات ماضية، بينها لقاء رسمي وحيد، أقيم يوم  عام 1992، في إطار المباراة النهائية لبطولة كأس الملك فهد، والتي تحولت إلى بطولة كأس القارات، وتمكن راقصي التانجو من الفوز بنتيجة 3-1، بأقدام الثلاثي دييجو سيميوني، ليوناردو رودريجيز وكلاوديو كانيجيا، وجاء الهدف الوحيد للأخضر السعودي بأقدام سعيد العويران.


وقبل لقاء السعودية والأرجنتين، يعاني المنتخب السعودي بالفعل قبل المباراة من الإصابات حيث قالت صحيفة "سبورت" السعودية، خلال تقرير لها اليوم أن تدريبات المنتخب اليوم شهدت غياب حسان التمبكتي، بعدما اكتفى بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي.

 

على الصعيد ذاته كشفت آشعة الرنين المغناطيسي التي تمت على اللاعب رياض شراحيلي عن تعرضه لإصابة عضلية، ليصبح مهددًا بالغياب عن مباراة فريق أمام الأرجنتين، فيما أصبح سلمان الفرج قائد الأخضر جاهزًا لخوض المباراة.


وكانت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد قامت بتعيين السلوفيني سلافكو فينتشيتش، حكمًا لمباراة السعودية والأرجنتين، المقرر لها غدًا الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.