مدرب الأرجنتين: التفاصيل ستحدد بطل كأس العالم 2022.. ونحن جاهزون

متن نيوز

تحدث ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن مباراة منتخب بلاده ضد السعودية، المقرر لها في الساعة الواحدة من ظهر غدٍ الثلاثاء، بتوقيت الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من مرحلة مجموعات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وأكد ‏سكالوني في تصريحاته في المؤتمر الصحفي لمباراة السعودية، أن التفاصيل هي التي ستحدد بطل كأس العالم 2022.

وقال مدرب منتخب الأرجنتين: "‏الفريق جاهز، أخبرتهم اليوم أننا لن نغير خطتنا،‏ الأرجنتين لديها فرص مثل باقي المنتخبات، أعتقد أن التفاصيل ستحدد بطل العالم".

وأضاف: "التفاصيل ستحدد بطل العالم، الفريق يخرج الآن ليلعب بارتياح، لأن ضغط عدم تحقيق لقب لم يعد موجودًا، لقد وصلنا إلى المباراة بالطريقة التي أردناها".

وتابع: "بالنسبة للطقس فهو أفضل مما توقعنا، ولكن صحيح أن اللاعبين يأتون بعد شهر مزدحم بالمباريات".

وواصل: "المرشح الأبرز لا يفوز بكأس العالم، الأرجنتين خسرت نهائي 2014 بتفاصيل صغيرة، لكن دعونا نقول المباراة الأولى مهمّة جدًا".

واختتم حديث عن ميسي، قائلا: "‏لويس أنريكي تحدث عن ميسي لأنه يعرفه، نحن نستمتع بوجود ميسي في المنتخب، ونستمتع بأنه يمكنه اللعب في كأس العالم، أعتقد ان المباراة الأولى مهمّة جدًا، ‏الأرجنتين خسرت نهائي 2014 بتفاصيل صغيرة لذلك يجب أن نكون على أتم الاستعداد".


الأرجنتين ضد السعودية

ومن المقرر أن يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب السعودية، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الدوحة علي استاد "لوسيل" بالعاصمة القطرية.

وكانت منتخب الأرجنتين قد خسر نهائي مونديال 2014 ضد ألمانيا في الوقت القاتل، بهدف سجله ماريو جوتزه لاعب منتخب المانشافت في الشوط الإضافي.

ويخوض المنتخب الأرجنتيني منافسات مونديال قطر 2022، ضمن المجموعة الثالثة رفقة بولندا، السعودية والمكسيك.

وكان منتخب الأرجنتين قد توج بلقب كأس العالم مرتين في تاريخه بنسختي 1978 و1986.