الفنانة المصري يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تعرضها لأزمة نفسية.. وتعلق على واقعة التنمر (فيديو)

الفنانة المصري يسرا
الفنانة المصري يسرا اللوزي

تصدر اسم الفنانة المصري يسرا اللوزي على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعد استضافة “ يسرا اللوزي” أمس في برنامج “كلمة أخيرة”، وكشفت  تفاصيل تعرضها لأزمة نفسية دفعتها للاستعانة بطبيبة نفسية بعد شعورها بضغوطات عمل لمدة طويلة دون أن تلتفت لنفسها مما إاضطرها للتوجه لطبيبة نفسية.

وقالت خلال حوارها إلى برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON،: من كذا سنة حسيت أني باجي على نفسي بزيادة في الشغل وفي بعض الاعوام بعمل عملين في السنة الواحدة.

 

وتابعت أنها في العام الماضي تعرضت لظروف ضاغطة متلاحقة حيث كان من المفترض أن تجري إبنتها جراحة في المخ وتزامن ذلك مع رحيل والدها وكل هذه الأحداث كانت في ثلاثة اشهر مما اصابها بحالة جعلتها لا تجيب على هاتفها ولا على الرسائل التي تتلقاها حتى من أقرب الناس لها.

 

وكشفت أن بداية اكتشافها لحاجتها لمساعدة طبيب كانت قبل 3 سنوات قبل جائحة كورونا مباشرة، حيث شهد أحد المواسم الاشتراك في عملين في وقت واحد وهو ما مثل ضغطًا عليها، اضطرت على إثره التوجه لطبية نفسية.

 

كما علقت على واقعة التنمر التي تعرضت لها للمرة الثانية من أحد المتبعين الذي قال لها “يا أم الطرشة” وقالت: ده ليفل الوحش في التنمر فيه ناس عادية بتتنمر على الحاجات العادية زي إلى بيقال للفنانات أو الشخصيات العامة مثل تخنت رفعت ولكن إلى حصل في المرة دي كان" ليفل الوحش “وهي التنمر على” طفلة "تواجه مشكلة إعاقة.