الإثنين 05 ديسمبر 2022
booked.net

"مصر عصية على الانكسار".. تعليق ناري لـ"مصطفى بكري" على صورة السيسي وأردوغان في قطر

متن نيوز

علق الإعلامي والبرلماني المصري مصطفى بكري، على الصورة المتداولة للرئيسان المصري عبدالفتاح السيسي ورجب طيب أردوغان في الدوحة على هامش افتتاح كأس العالم.

 

وقال "بكري" في تغريدة عبر "تويتر": "ستظل مصر دوما مرفوعة الهامه، عصية علي الإنكسار، وسيبقي قائدها البطل عبدالفتاح السيسي قيمة وطنيه تتجسد بمواقفها وحكمتها وصمودها أمام رياح الكذب والإدعاء، تمضي الأيام وتتحطم المؤمرات ويدرك الجميع أن مصر ستبقي المرجعية أراد من أراد وأبي من أبي".

 

 

وقالت مصادر خاصة إن الرئيسان المصري عبد الفتاح السيسي ونظيره التركي رجب طيب أردوغان عقدا قمة مصرية تركية على هامش افتتاح مونديال كأس العالم في قطر.

 

وأضافت المصادر إنه من المفترض أن تتناول القمة عدد من الملفات المشتركة بين القاهرة وأنقرة، في سبيل تطور العلاقات بين البلدين.

 

وكانت تركيا قد طلبت من مصر إعادة العلاقات الرسمية بين البلدين، حيث طالبت مصر بعدة مطالب من بينها تسليم المطلوبين أمنيًا إلى القاهرة.

 

جدير بالذكر أن أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد افتتح اليوم منافسات نهائيات كأس العالم 2022، التي تقام في دولة قطر لأول مرة على أرض دولة عربية.

 

وقال أمير دولة قطر، خلال كلمته، إنني من بلاد العرب أرحب بالجميع في بطولة كأس العالم 2022، مضيفًا: سوف يجتمع الناس على اختلاق أجناسهم وجنسياتهم وعقائدهم على اختلافها في قطر.