الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
booked.net

بالتزامن مع انطلاق كأس العالم 2022.. ما هو سر تصدر حمد بن خليفة التريند؟ (صور)

متن نيوز

تصدر الشيخ حمد بن خليفة مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث أهدى الأمير تميم بن حمد أمير دولة قطر والده الشيخ حمد بن خليفة نسخة من تي شيرت ارتداه والده في شبابه أثناء لعبه كرة القدم قبل عدة سنوات، أثناء حفل افتتاح كأس العالم 2022.


حيث تم إذاعة مقطع فيديو قديم ظهر فيه الشيخ حمد بن خليفة أثناء لعبة كرة القدم في فترة شبابه، وبعد عرض المقطع المشار إليه خلال حفل الافتتاح، فاجأ الأمير تميم بن حمد والده بإهدائه نسخة مشابهة من نفس التي شيرت وطلب توقيعه عليها.

 

كما حرصت اللجنة المنظمة للمباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم على إهداء نسخة من نفس التي شيرت لكل مشجع من الحاضرين في ملعب المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم والبالغ عددهم 60 ألف مشجع.


حيث ظهر النجم مورجان فريمان في افتتاحية كأس العالم في ستاد البيت بقطر، وذلك خلال مشاركته في عرض استعراضي رفقة شاب من ذوي الهمم.

 

وبدأت افتتاحية كأس العالم منذ قليل، حيث شهدت ظهورا مميزا للنجم مورجان فريمان بالاحتفالية الافتتاحية لكأس العالم قطر 2022.

 

وتشهد احتفالية افتتاح بطولة كأس العالم لعام 2022، مشاركة عدد من المغنيين المميزين منهم، نجم فرقة BTS جونجكوك، وهو صاحب تأثير كبير للغاية، حيث احتل جونقكوك المركز الأول لمدة 10 أسابيع متتالية في مجلة Hi China، وذلك ضمن قائمة المشاهير المحبوبين في الصين.