الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
booked.net

جدول مباريات منتخب البرتغال في كأس العالم 2022 قطر

متن نيوز

تزايد البحث حول جدول مباريات منتخب البرتغال في كأس العالم 2022 قطر، وكذلك القنوات الناقلة، لا سيما وأن أحفاد فاسكو دي جاما يعتبرون من أبرز المرشحين للتتويج بلقب المونديال، لأول مرة في تاريخهم.

 

حيث يستعد منتخب البرتغال، وبطموح عالية للمشاركة في كأس العالم قطر 2022، بقيادة كوكبة من النجوم وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، ما يجعله يدخل البطولة وعينه على الذهاب لأبعد نقطة فيها وتحسين أفضل مركز له عندما حصل على المركز الثالث في مونديال 1966.

 

وانطلق كأس العالم 2022 مساء الأحد 20 نوفمبر، بمواجهة قوية بين منتخبي قطر والإكوادور فاز بها الأخير (2-0).

 

فيما تنتهي أطوار البطولة في 18 من شهر ديسمبر/ كانون الأول القادم، مع العلم أن هذا المونديال يقام لأول مرة على الأراضي العربية.

 

ويُنافس منتخب البرتغال، في المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر، مع كل من أوروجواي، كوريا الجنوبية، بالإضافة لمنتخب غانا.

 

ونجح المنتخب البرتغالي في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثامنة في تاريخه، عقب فوزه على نظيره مقدونيا الشمالية، بهدفين دون رد، فى المباراة النهائية للملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

 

وتعرض لاعبو المنتخب البرتغالي، وعلى رأسهم النجم كريستيانو رونالدو، للعديد من الانتقادات في الصحافة العالمية والمحلية بسبب تراجع مستواهم، خصوصًا عقب الخسارة على أرضهم أمام إسبانيا في دوري أمم أوروبا.

 

ومع ذلك يبقى المنتخب البرتغالي قادرًا على تقديم نسخة رائعة في العرس العالمي، بوجود رونالدو الذي اعتاد مثل هذا النوع من الضغوط، إلى جانب زملائه جواو فيليكس وبرونو فيرنانديز وبيرناردو سيلفا والآخرين.