نتفليكس تطرح الجزء الخامس من مسلسل The Crown "ذا كراون" هذا الأسبوع (صور)

متن نيوز

تصدر الجزء الخامس من مسلسل The Crown "ذا كراون"  مواقع التواصل الإجتماعي.

 

جاء ذلك بعدما  طرحته منصة البث الإلكتروني نتفليكس، هذا الأسبوع، وسط تشوق جماهيري كبير.

 

حيث يتناول الجزء الخامس فترة التسعينيات للزواج بين الأميرة ديانا والأمير تشارلز، بالإضافة إلى لحظات الموضة الأكثر تأثيرًا في حياة ديانا.

 

ومسلسل "ذا كراون" بطولة إيما كورين وإليزابيث ديبيكي، وتأجل طرح الموسم الخامس بسبب وفاة الملكة إليزابيث، خاصة أن المسلسل يتضمن تفاصيل شائكة في حياة العائلة الملكية.

 

ويرصد موقع "هاربر براذرز" الأمريكي، في التقرير التالي أهم لحظات الموضة في المسلسل الجماهيري، وأشهر الفساتين التي ارتدتها ديانا في الحقيقة، وكيف تناولها المسلسل.

 

ذكر الموقع أن الموسم الخامس يركز على خيانة الأمير تشارلز لديانا، مع كاميلا، ويصور تشارلز بمظهر الشرير، وبالمقابل كانت ديانا تختار أن تظهر قوتها من خلال الموضة.

 

وتابع أن اختيارات ديانا للملابس التي ارتدتها في هذه الفترة لم تكن عفوية، إذ كان أغلبها يحمل رسائل خفية، وأبرز إطلالاتها في هذه الفترة هو الفستان الأسود الشهير، الذي أطلق عليه فستان الثأر.

 

وارتدت الأميرة ديانا الكثير من الملابس الشهيرة منها فستان المخمل الأزرق، الذي ارتدته أثناء رقصها مع جون ترافولتا في البيت الأبيض، وقميص هارفارد من النوع الثقيل وشورت الدراجة، على سبيل المثال لا الحصر.

 

ولكن أصبح مظهرها الأكثر شهرة هو فستان كوكتيل كريستينا ستامبوليان الأسود الذي ارتدته في حفل أقيم في معرض سربنتين في المساء الذي أجرى تشارلز مقابلته معه مؤكدًا أنه لم يخدع ديانا، كما اعترف بعلاقته بكاميلا.

 

وكان من الممكن أن تكون المقابلة بمثابة إحراج كبير للأميرة، لكنها بدلًا من ذلك اغتنمت اللحظة وارتدت فستانًا أسود أنيقًا للغاية وكأنها توصل للعالم بأكمله رسالة أنها لا تبالي.

 

وبدت ديانا متألقة في هذه الليلة، مرتدية قلادة من اللؤلؤ وسوارًا من الألماس وأظافرها مطلية باللون الأحمر بينما تصافح مضيفي الحفلة.