الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
booked.net

الممثل " رايان رينولدز" بطل سلسلة أفلام Deadpool يتصدر التريند (الاسباب)

متن نيوز

تصدر الممثل " رايان رينولدز" بطل سلسلة أفلام Deadpool  مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  كشف الممثل " رايان رينولدز" بطل سلسلة أفلام Deadpool بأنه قام رفقة كل من "ريت ريس" و" بول ويرنيك" قام بكتابة فيلم كامل لشخصية Deadpool بمناسبة عيد الميلاد ولكن لم يتم إنتاجه بعد.

 

فوفقًا لما ذكره تقرير THR، فقد تَحدث "رايان" إلى Big Issue عن فيلمه الجديد في عيد الميلاد مع الممثل الكوميدي " ويل فيرل" بفيلم Spirited وقد شارك بعضًا من أخباره المثيرة بمناسبة عطلة عيد الميلاد، حيث أشار إلى وجود سيناريو مُكتمل لشخصية Deadpool بعيد الميلاد، ولكن لسوء الحظ فقد وُضع بالارفف عندما استحوذت شركة "ديزني" على شركة "فوكس".


كما صرح "رايان" قائلًا: أرغب في رؤية أغاني ورقص في فيلم Deadpool. قبل أربع سنوات كتب "ريت ريس" و"بول ويرنيك" فيلم عيد الميلاد من بطولة Deadpool، لكنه ضاع في خلط ديزني الحصول على فوكس ولم يتم صنعه أبدًا. ربما سنصنع هذا الفيلم يومًا ما.. إنه ليس فيلمًا موسيقيًا، لكنه فيلم كامل لشخصية Deadpool لعيد الميلاد.

 

 

في حين أنه قد يستغرق وقت كبير حتى نرى هذا الفيلم، إلا وأننا على موعد مع فيلم Deadpool 3 في 6 سبتمبر 2024، والذي سيشهد مفاجئة كبيرة وهو ظهور شخصية Wolverine الذي سيُجسده الممثل المخضرم " هيو جاكمان ".