الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
booked.net

سبب غياب شاكيرا عن حفل افتتاح كأس العالم 2022

 شاكيرا
شاكيرا

صدمة تلقاها عشاق كرة القدم بعد سماع هذا الخبر  بعدم حضور نجمة المونديال  شاكيرا  في حفل الافتتاح الذي يعتبر الحدث الأهم في اللعبة، والمقرر إقامته يوم الأحد 20 نوفمبر في ملعب البيت في قطر.

 

حيث قالت أدريانا دورونسورو، الصحفية في برنامج "آنا روزا"، لقد أكدوا لي أن شاكيرا لن تظهر للغناء في حفل الافتتاح، لكنها ستلعب دورًا ما طوال فترة المونديال.

والتزمت شاكيرا الصمت حتى الآن ولم تخرج أي بيان أو تصريح رسمي عن حقيقة هذا الأمر، وسط تأكيدات بحضور صديقها السابق ومدافع برشلونة المعتزل جيرارد بيكيه لحفل الافتتاح ضمن كبار الضيوف.


هذا وذكرت بعض المصادر أن غياب شاكيرا عن حفل الإفتتاح قد يكون لأسباب شخصية.

حيث قال موقع pop Base الأمريكي، إن نجمة الغناء العالمية شاكيرا تفكر في الاعتذار عن تقديم حفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022 لأسباب شخصية.


كما أكد البرنامج الإسباني El programa de Ana Rosa، أن شاكيرا، لن تشارك بعرض غنائي خلال حفل الافتتاح: لقد أكدوا لي أن شاكيرا لن تظهر للغناء في حفل الافتتاح، لكنها ستلعب دورًا ما طوال المونديال.

وسط العديد من التقارير التي تؤكد بعدم مشاركة شاكيرا في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، إلا أن الجمهور يرجح سبب عدم مشاركتها، هو وجود صديقها السابق لاعب نادي برشلونة المعتزل جيرارد بيكيه ضمن كبار الضيوف بالحفل.

 

وكانت شاكيرا أعلنت انفصالها بشكل رسمي عن الإسباني جيرارد بيكيه، وقالت شاكيرا، في بيان موجز صادر عن وكالة اتصالات المغنية، قائلة: نأسف لتأكيد أننا نفترق من أجل رفاهية أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، ونطلب احترام الخصوصية، شكرًا لتفهمكم.


وكشفت تقارير، حسب صحيفة دياريو أبسي الإسبانية، أنه بعد مفاوضات دامت 12 ساعة بين محامي شاكيرا وبيكيه في منزل اللاعب، تم الاتفاق أن أطفال بيكيه سيعيشون مع والدتهم شاكيرا في ميامي بدايةً من 2023، وسيقضي الأطفال آخر فتراتهم بأعياد الميلاد مع والدهم.


وفي سياق متصل، جسدت شاكيرا، معانتها عقب انفصالها عن بيكيه، وذلك في فيديو كليب أجدد أغانيها Monotonía، والتي طرحتها عقب الانفصال، فبدأت الغناء وهي تائهة وتبكي.