ظهور ليونيل ميسي ورونالدو في صورة مشتركة وهما يلعبان الشطرنج تشعل مواقع التواصل (صور)

متن نيوز

ظهر ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في صورة مشتركة وهما يلعبان الشطرنج، ضمن حملة دعائية لشركة الأزياء الفرنسية المرموقة "لويس فيتون" والتي تُعرف اختصارا بـ LV.

 

حيث شوهد ميسي ورونالدو يلعبان الشطرنج على حقيبة لوي فيتون، ونشر الثنائي الأسطوري الصورة عبر كلا الحسابين على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقا: “النصر هو حالة ذهنية، تقليد طويل في صناعة الحقائب التي صورها ”أني ليبوفيتز" لـ "لويس فيتون".

 

وكشفت الجماهير أن الحقيبة "LV" كانت جزءًا من كأس العالم 2018 في روسيا، حيث شهدت تقديم الكأس فيها للمباراتين الافتتاحية والنهائية، وكان الحارس الإسباني السابق إيكر كاسياس يحمله قبل ضربة البداية في ملعب لوجنيكي.

 

وجاءت ممارسة ميسي ورونالدو للعبة الشطرنج على الحقيبة، التي تحمل كأس العالم، لتمثل فصلا جديدا في سلسلة الصراعات المحتدمة بين الثنائي على الفوز بمكانة أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

 

ويستعد ميسي ورونالدو لخوض منافسات كأس العالم 2022 في النسخة التي قد تكون الأخيرة لهما بالبطولة، حيث يلعب ليو مع الأرجنتين في مجموعة تضم السعودية والمكسيك وبولندا، فيما سيقود كريستيانو "برازيل أوروبا" في مجموعة غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.

 

وفي جزء من مقابلته النارية مع الإعلامي بيرس مورجان، تحدث رونالدو عن علاقته مع ميسي، وأثنى على النجم الفائز 7 مرات بالكرة الذهبية.

 

وقال رونالدو: "16 عامًا ونحن نتنافس، لديّ علاقة كبيرة معه، أنا لست صديقا له، ما أعنيه بالصديق هو الرجل الذي كان معك في منزلك ويتحدث عبر الهاتف، ولكن الأمر يشبه وكأنه زميلي بالفريق، أنا أحترمه وأقدره كثيرا لقد فعل أشياء عظيمة".