مطرب الراب ويجز يظهر أمواله بطريقة غريبة (صورة)

متن نيوز

تصدر مطرب الراب ويجز مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

و على غرار الفنان المصري محمد رمضان وطريقته في استعراض أمواله، قام مطرب الراب ويجز باتباع نفس الطريقة، ما عرضه لانتقادات كثيرة.

 

ونشر ويجز مقطع فيديو جديد عبر خاصية "ستوري" بحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر في الفيديو وهو يظهر أمواله بطريقة غريبة.

 

حيث لفت الأنظار أيضًا ظهوره في الفيديو بإطلالة غريبة أثارت دهشة متابعيه، وآثار الفيديو ردود أفعال غاضبة من قبل بعض الجمهور.

 

يذكر أن الحفل الأخير لويجز، الذي أقيم في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تعرض لانتقادات لاذعة بعد أن تم إنهائه قبل موعده المقرر بساعة كاملة لسوء التنظيم والزحام والتدافع.


وخرجت الجهة المنظمة لترد على الانتقادات، وأصدرت بيانًا صحفيًا، السبت الماضي، اعترفت فيه بسوء التنظيم، لكنها قالت إنه رغم ذلك خرج بـ "مواصفات عالمية".


وأكد منظمو الحفل أن السبب في سوء التنظيم يرجع إلى "الحشود الجماهيرية غير المسبوقة"، وتابعوا في بيانهم: "رغم سوء التنظيم الذي يرجع للحشود الجماهيرية غير المسبوقة إلا أنه خرج بمواصفات عالمية".


وأضاف البيان: "الحفل جرى الإعداد له بشكل جيدا، وسبقته بروفة لويجز امتدت حتى الساعات الأولى من صباح يوم الحفل، وقام بتصميم الإضاءة طارق صبري والمسرح تامر فوزي".