الإثنين 05 ديسمبر 2022
booked.net

حقيقة تعرض الفنان المصري رامز جلال لإصابة قوية

متن نيوز

تصدر الفنان المصري رامز جلال مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  تداولت وسائل إعلام مصرية أنباءً، أفادت بتعرض الفنان رامز جلال لإصابة قوية.

 

حيث زعمت هذه المنصات، حسب المنشور عليها، أن الفنان المصري تعرض لهذه الإصابة أثناء تصوير حلقات برنامج المقالب الجديد، المقرر عرضه في شهر رمضان من العام المقبل 2023.

 

وذهبت بعض الوسائل بعيدًا في هذا الشأن، بالادعاء بأن رامز جلال قد تطورت إصابته وفقد بصره، وهو بطبيعة الحال ما فطر قلوب محبيه.

 

مع الانتشار الواسع للأنباء سالفة الذكر، حرصت الفنانة المصرية نهال عنبر، المسؤولة عن الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، على كشف الحقيقة، أكدت بأنه لم يرد إليها أي شيء يتعلق بتعرض "رامز" لأي إصابة.

 

ونوهت "نهال"، خلال تصريحات نقله على لسانها وفقا لـ "مصراوي" بأن ما جرى تداوله بشأن رامز جلال هو مجرد شائعات وليس له أي أساس من الصحة.

 

يُذكر أن الفنان المصري ينتظر عرض فيلمه الجديد “أخي فوق الشجرة”، ويجسد "رامز" خلال هذا الفيلم شخصية مدير فندق، يواجه العديد من المواقف الكوميدية.

 

كما يشارك "رامز" في هذا العمل النجوم نسرين طافش، وتارا عماد، وحمدي الميرغني، ودينا محسن الشهيرة بـ "ويزو"، ومحمد ثروت، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

جديرٌ بالذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال، كان تقديمه لبرنامج المقالب "رامز موفي ستار"، المعروض في شهر رمضان الماضي عبر فضائية "MBC مصر".