صورة أثارت الجدل.. ميسي ورونالدو يلعبان الشطرنج قبيل كأس العالم بساعات

متن نيوز

ظهر النجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، في إعلان خاص ببطولة كأس العالم 2022، والتي سوف تستضيفها قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر.

ونشر ميسي ورونالدو، صورة لهما في توقيت واحد عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أثارت حيرة الجماهير عن سر نشرها في التوقيت الحالي، قبيل ساعات من انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وظهر ميسي ورونالدو في الصورة وهما يلعبان الشطرنج، حيث جاءت في إطار حملة إعلانية لماركة الجلود الشهيرة "لوي ڤيتون".

ميسي ورونالدو

واستطاعت العلامة التجارية الشهيرة "لوي ڤويتون" جَمع كريستيانو رونالدو وميسي في إعلان مدفوع، وهو أمر لم يحدث من قبل بين الثنائي الأشهر في عالم كرة القدم، حيث جاءت الحملة تحت عنوان "النصر هو حالة ذهنية".

ويخوض الثنائي المونديال الأخير لكل منهما خلال مسيرتهم الكروية الكبيرة، ويطمحا فى تحقيق اللقب الأغلى والأكبر فى كرة القدم، قبل إنهاء مشوارهم مع كرة القدم.

ويقود النجم ليونيل ميسي قائمة منتخب الأرجنتين، وينافس ضمن المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، رفقة منتخبات السعودية وبولندا والمكسيك.

فيما يقود كريستيانو رونالدو قائمة منتخب البرتغال، والذى ينافس ضمن المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022، إلى جوار كوريا الجنوبية وغانا وأوروجواى. 

 

تصريحات رونالدو عن ميسي

 

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد تحدث مؤخرا عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مقابلته الشهيرة التي أحدثت ضجة كبيرة وأزمة بينه وبين ناديه مانشستر يونايتد.

وقال رونالدو عن ميسي: "إنه لاعب رائع وساحر، نتشارك الميدان الرياضي ذاته منذ 16 عاما، لذلك لدي علاقة جيدة معه".

وأضاف: "أنا لست صديقا له من حيث ما أعنيه كصديق كان معك في منزلك أو تتحدث معه الهاتف، لكن الأمر أشبه بزميل في الفريق".

وتابع: "إنه رجل أحترمه حقا بالطريقة التي يتحدث بها عني دائما، حتى زوجته أو صديقته، لديهما دائما الاحترام.. ماذا سأقول عن ميسي، رجل عظيم يفعل أشياء عظيمة لكرة القدم".