تعرف على فقرات حفل افتتاح كأس العالم 2022 والمشاركين

متن نيوز

تنطلق غدًا الأحد، بطولة كأس العالم 2022 في نسختها رقم 22، وذلك بضيافة قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وتقام غدًا الأحد، مباراة واحدة في افتتاحية كأس العالم 2022، بين قطر البلد المستضيف ونظيره منتخب الإكوادور في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة.

لكن قبل المباراة سيقام حفل الافتتاح الذي سيشهد تواجد العديد من نجوم الغناء العربي، ويأتي كالآتي.


حفل افتتاح كأس العالم 2022

ينطلق حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الدوحة، قبل انطلاق أول مباراة بساعتين بين منتخب قطر ونظيره الإكوادوري.

 


المشاركين في حفل افتتاح كأس العالم 2022
 


يشارك في حفل الافتتاح الكوري جونج كوك عضو فريق البوب بي تي إس، وبلاك آيد بيز وروبي وليامز، وميريام فارس، التي ستحل محل الكولومبية شاكيرا بعدما اعتذرت عن الحفل لأسباب شخصية.

وتشارك النجمة التونسية لطيفة في حفل الافتتاح بأغنية تحمل اسم "مربوحة" نشرتها عبر حسابها الرسمي على "تويتر" خلال الساعات الماضية، فيما نفت المطربة الإنجليزية دوا ليبا ما نشر حول مشاركتها في حفل الافتتاح.

وقبل أيام تم إطلاق أغنية تحمل اسم "عرب" شارك بها مجموعة من فنانين الوطن العربي، على رأسهم الفنانة نوال الكويتية والفنان فضل شاكر والفنان حمود الخضر، ولكن لم يتضح بعد إذا كان هذا العمل سيكون ضمن فعاليات حفل الافتتاح أم لا.

فى المقابل أعلنت الفنانة العراقية رحمة مشاركتها بأغنية جديدة خلال حفل الافتتاح.

كما أعلنت النجمة الإماراتية "بلقيس" صاحبة أغنية "light in the sky" الخاصة بكأس العالم، أنها ستشارك في حفل الافتتاح أيضًا.

 


القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم 2022
 


تقرر أن تنقل فعاليات حفل افتتاح كأس العالم 2022 بشكل مجاني عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للبطولة، كما ستُنقل مباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور مجانا، وذلك ضمن 22 مباراة تقرر بثهم دون تشفير في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.