الإثنين 05 ديسمبر 2022
booked.net

"بي إن سبورت" تنقل 22 مباراة مجانا بكأس العالم.. تردد القنوات المفتوحة

متن نيوز

أعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورت beIN SPORTS القطرية، مفاجأة سارة بشأن القنوات الناقلة إلى كأس العالم قطر 2022، حيث سيتم بث 22 مباراة من أصل 64 لقاء، بشكل مجاني، ودون تشفير للجماهير العربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويأتي ذلك احتفالًا بأول نسخة من كأس العالم تقام على أراضِ عربية، ويبدأ البث المجاني بالمباراة الافتتاحية، التي تقام غدا الأحد، على استاد "البيت"، وتجمع بين الدولة المضيفة قطر والإكوادور.

وتنقل قناة beIN SPORTS المفتوحة 22 مباراة، في إطار التغطية الشاملة التي تقدمها قنوات beIN SPORTS MAX لكل من الـ64 مباراة في البطولة.

وتُعد بي إن سبورتس الناقل الرسمي والحصري لبطولة كأس العالم قطر 2022 التي تستضيفها قطر في 24 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، علمًا بأنها تلعب دورًا محوريًا في تسليط الضوء على هذا الحدث التاريخي على الساحة العالمية.


بي إن سبورت تعلن بث مباراة قطر والإكوادور

كما أعلنت بي إن سبورت beIN SPORTS أيضًا إذاعة مباراة قطر والإكوادور في كأس العالم 2022 بشكل مجاني للجماهير، والمقرر إقامتها غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العالم قطر 2022.

وتنطلق مباراة قطر والإكوادور في كأس العالم، غدًا الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ويمكن للجماهير تسجيل تردد بين سبورت المفتوحة على القمر الصناعي "نايل سات".


خطة بي إن سبورت beIN SPORTS لنقل مباريات كأس العالم 2022

وكشفت بي إن سبورت خطتها لنقل مباريات كأس العالم 2022، حيث أوضح البيان أن المشتركين في القنوات سيحصلون على تغطية حصرية للبطولة بـ 4 لغات ومن خلال 7 قنوات مخصصة.

وتابع البيان أن بين سبورت ستقدم أفضل المعلقين والتصوير من جميع الزوايا واستديوهات التحليل، من خلال أجهزة التلفزيون أو الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية، حيث ستحظى هذه الباقة المتكاملة من التغطية المباشرة بسلسلة خاصة من البرامج من إنتاج شركة beIN.