إيدين هازارد قائد منتخب بلجيكا يتصدر محركات البحث.. فما هي أسباب وصوله للوزن الزائد؟ (صورة)

متن نيوز

تصدر إيدين هازارد، قائد منتخب بلجيكا محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما وجه إيدين هازارد، قائد منتخب بلجيكا صدمة كبيرة لجماهير بلاده بعد الظهور بوزن زائد عن المعتاد أمام منتخب مصر، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس، الجمعة، في الكويت وانتهت بفوز الفراعنة 2-1.


ووفقا  نشرت صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الجماهير البلجيكية أعربت عن غضبها الشديد من إيدين هازارد بعد ظهوره بوزن زائد أشبه باللاعب المعتزل أمام منتخب مصر فى ودية الأمس.

كما أن استياء جماهير الشياطين الحمر من هازارد يكمن فى أنه يشغل مركزًا مهمًا على الجانب الهجومي للمنتخب البلجيكي، بعدما تم استدعاؤه من قبل المدير الفني روبرتو مارتينيز.

◄ أسباب وصول هازارد لهذا الوزن الزائد

 

ومن أسباب وصول هازارد لهذا الوزن الزائد المثير عدم المشاركة باستمرار مع فريقه ريال مدريد، حيث لعب 71 دقيقة فى آخر 14 مباراة مع الملكي، وهو ما أثر على حالته البدنية.

 

وكان إيدين هازارد قائد منتخب بلجيكا قد صرح بأنه لا يستحق أن يشارك فى التشكيل الأساسي للشياطين الحمر بسبب ابتعاده عن اللعب مع فريقه ريال مدريد.



وعلى الرغم من ذلك، يدعم روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، لاعبه إيدين هازارد رغم حالته البدنية المتدنية، وقال عقب مباراة مصر أمس، "نحن منتخب أفضل عندما يكون معنا هازارد".

 

وأضاف، "نه القائد وله تأثير كبير على البقية وأظهر التزامًا كبيرًا، بالنسبة لي هو أهم شيء، نحن نعلم أننا منتخب أفضل عندما يكون هازارد فى غرفة تبديل الملابس لدينا".

 

وتابع، طبيعة مختلفة كونه قائدًا ولاعبًا رئيسيًا، عليك أن تفهمه ومنحه هذا الدور بالنسبة لنا هذا مهم جدًا، لديه قدرة كبيرة في المواقف الفردية هناك بيئات وطرق مختلفة للعب وبطولات مختلفة ريال مدريد نادٍ ذو متطلبات كبيرة ويتخذ قراراته بنفسه.

 

وأضاف مدرب بلجيكا، "لقد تغير وضع إيدن كثيرًا، نحن لا نتبع هازارد لنرى إيقاع المباراة أو شدتها لقد قمنا بتغيير  الأشياء نحن نركز على الموهبة التي يمتلكها والخبرات التي اكتسبها مع المنتخب الوطني.