الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

أبرز تصريحات المدير الفني لمنتخب قطر حول الإكوادور في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022

 فليكس سانشيز
فليكس سانشيز

تصدر منتخب قطر، مواقع التواصل الإجتماعى خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك  بعدما أكد فليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر، أن الإكوادور خصم قوي، مشيرًا إلى أن منتخب العنابي جاهز من أجل تقديم عرض كبير في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022.

 

حيث أنه ومن المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022، مساء غدٍ الأحد، بين منتخبي قطر مستضيف البطولة والإكوادور.


وقال سانشيز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: بطولة كأس العالم في قطر مذهلة وأتمنى أن تستمتع الجماهير بهذه الاحتفالية الكروية العالمية".

 

وأضاف: الخطة في السنوات الأخيرة تمثلت في بناء منتخب قطري قوي مشرف، وقمنا بعمل كبير رفقة كافة اللاعبين".

كما تابع في حديثه: لاعبو المنتخب القطري قدموا تضحيات كبيرة من أجل تقديم صورة مشرفة في كأس العالم، سنرى غدًا ثمار تعبنا وجهدنا وعملنا".وأكمل: "المنتخب الإكوادوري منافس مختلف، ولديهم جيل من اللاعبين الشباب، وقدموا عرض قوي في التصفيات وتأهلوا عن جدارة للمونديال، لدينا خصم قوي وشرس ولكننا جاهزين للمباراة".

 

حيث واصل مدرب قطر حديث أنه: الانتقادات التي تتعرض لها قطر بسبب كأس العالم؟ لدينا مجموعة متجانسة وقوية، ولن يقدر أحد على زعزعة هذا التجانس في المنتخب القطري.

 

وأردف: جاهزون من أجل تقديم عرض كبير ووجه مشرف يسعد الجماهير القطرية، غدًا سيكون يومًا كبيرًا وسيبقى خالدًا في الأذهان".

 

واختتم: التواجد في كأس العالم كمدرب شرف كبير لي، والجميع يريد الاستمتاع بمنافسات كأس العالم، وأشعر بالفخر والاعتزاز لتواجدي لمدة 16 عاما في نفس البلد، ومساهمتي في تكوين هذا المنتخب وخوض المباراة الافتتاحية هو شرف كبير لي.