أحمد سعد يحقق بأغنيته الجديدة "وقت شدة" رواجا كبيرا في الساعات الأخيرة (فيديو)

متن نيوز

تصدر الفنان المصري أحمد سعد  مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حقق المطرب المصري أحمد سعد وأغنيته الجديدة "وقت شدة" رواجا كبيرا في الساعات الأخيرة، بعدما حقق العمل 400 ألف مشاهدة خلال ساعات.

 

يذكر ان أغنية "وقت شدة" من كلمات أحمد جابر، وألحان وتوزيع محمد شحاتة وإنتاج شركة مزيكا، وتعتبر الأغنية السادسة من ألبوم أحمد سعد "وسع وسع" الذي أعلن عنه بداية 2022.

 

وتقول كلمات الأغنية: "حبينا ناس بيخدعونا في وقت شده يسيبونا، وبكره جاي مش بعيد هيبقوا يحلموا يشوفونا، عايشين تمام وميه ميه، عادي الفراق ده مش قضية، خلاص أخدنا عالجراح وعالوجع وعالأذية، كل اللي قولت هما دول أهلي وناسي وحبايبي".

 

وحمس سعد الجمهور للأغنية من خلال مشاركة عدد من مقاطعها عبر حسابه بموقع إنستجرام، وعلق عليها بكلمات من الأغنية ومنها "متشكرين لكل خاين كان فاكرنا في يوم زباين".

 

ويتخذ الكليب الخاص بالأغنية شكلا دراميا، إذ يظهر أحمد سعد على أنه الراوي الذي يشرح بعض مواقف حياته لينقلها إلى الجميع. الكليب من إخراج إسلام هشام الذي سبق وتعاون مع سعد في كليب "بنادى عليك" و"وسع وسع".

 

وحصدت الأغنية حتى صباح الجمعة نحو 400 ألف مشاهدة على قناة أحمد سعد بموقع يوتيوب. هذا فيما حصدت أغنية "وسع وسع" التي طرحها سعد في وقت سابق 88 مليون مشاهدة حتى الآن.