الإثنين 05 ديسمبر 2022
booked.net

الفنانة المصرية عفاف مصطفى تثير جدلا واسعا عبر مواقع التواصل

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية عفاف مصطفى مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  أثارت الفنانة المصرية عفاف مصطفى جدلا واسعا بعد سلسلة تصريحات نارية عقب عدم دعوتها لحضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

 

وكتبت عفاف مصطفى، عبر حسابها بموقع فيسبوك: "فصلت فستان بسيط كلفني 7 آلاف جنيه على قد إمكانياتي لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الـ44، عشان أفرح وسط زملائي، مضيفة: ولكن أستاذ حسين فهمي لم يرسل لي دعوة وأول مرة يحصل كده، ليه كده يا حسين؟".

 

و أبدت عفاف في تصريحات إعلامية رفضها لـ "الدريس كود" التي وضعها الفنان حسين فهمي، رئيس الدورة الحالية لمهرجان القاهرة السينمائي، لملابس الفنانات والفنانين، خلال فعاليات المهرجان.

 

وقالت وفقا لـ "القاهرة 24"  "مش موافقة على الشروط اللي وضعها حسين فهمي لملابس الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي.. هنلبس جينز ولا عبابات يعني؟".

 

وأضافت: "الفنانات تلبس براحتها، المفروض نظهر بشكل جميل، إحنا مش مدرسات ولا طبيبات ولا ستات بيوت إحنا فنانات.. ما إحنا بنقف على البلاج بالبكيني وفي الأعياد بنلبس عريان اشمعنى المهرجان لأ؟ المفروض نكون متميزين زي المهرجانات العالمية، ده مش عيب، ده مهرجان المفروض نظهر بشكل جميل وعلى راحتنا".

 

وتلزم القواعد الجديدة للمهرجان الرجال بارتداء البدلة السموكنج أو التوكسيدو، والنساء بارتداء فساتين سهرة جميلة بعيدة عن "الفنتازيا"، بهدف تفادي المشكلات التي ظهرت في النسخ الأخيرة من المهرجان بسبب ارتداء البعض ملابس مثيرة للسخرية أو مخالفة للأعراف المصرية.