المطرب هيثم شاكر: بداية معرفتي بقدرات صوتي كانت من خلال ترتيل القرآن (فيديو)

متن نيوز

تصدر الفنان هيثم شاكر كواليس محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث  كشف المطرب هيثم شاكر كواليس بدايته الفنية والتي جاءت عن طريق الصدفة، موضحا أن بداية معرفته بقدرات صوته كانت من خلال ترتيل القرآن.

 

وقال هيثم شاكر، خلال حلوله ضيفا على برنامج "أنغام" الذي تقدمه النجمة أنغام على قناة "dmc" المصرية: "أنا حبيت المزيكا من غير ما أعرف، لأني وأنا صغير كنت مغترب، وكان دايمًا فيه القناة الأولى شغالة، ودي كانت بتحسسنا أننا مش في غربة".

 

وأضاف: "وقت العصرية كان بيبقى فيه أفلام فيها أغاني، وكنت طول الوقت بلاقي نفسي مركز مع الأغاني وبغني معاها، ومكنتش مدرك إن صوتي حلو". وتابع: "في المدرسة، اختاروني لغناء نشيد الصباح، وفي حصص القرآن كنت أرتله، وواحدة واحدة اكتشفت أن لي ميول للموسيقى، وبدأت اشتري شرائط الكاسيت وأسجل عليها صوتي".

 

وعن خطوته الأولى في عالم الفن، قال هيثم شاكر: "عندما عدت لمصر لأكمل دراستي، التحقت بجامعة القاهرة وواحد صاحبي قال لي إن هناك شركة إنتاج فتحت بجانب البيت ويكتشفون المواهب، وأعطاني الرقم ونصحني بالذهاب ليستمعوا لصوتي".

 

وأضاف: "كلمتهم بعد فترة وذهبت بالفعل، وكان أستاذ فايز عزيز المنتج، وهو من النوع الذي لا يظهر عليه أي رد فعل، وقال لي (طيب هنبقى نكلمك)، تضايقت جدًا وقُلت: لو أنا كنت أنفع كان هيبقى رد الفعل غير كده".

 

وتابع: "أستاذ فايز عزيز، قبل ما أمشي وأنا على الباب وقالي معلش فيه شركاء في الشركة عايزين يسمعوا صوتك تاني، ومجرد ما وصلت البيت لقيتهم بيكلموني، علشان نعمل ألبوم مع بعض وهيقدموني من خلال حميد الشاعري وحكيم".

وأكد هيثم شاكر أنه "لو مدين بالفضل لـشخص بعد ربنا وأمي رحمة الله عليها، فأنا أدين لأستاذ فايز عزيز، لأنه كان عنده رؤية ومد لي يده".

 

جدير بالذكر أن هيثم شاكر طرح مؤخرا أحدث أغانيه "عالقمة" وهي من كلمات حسام سعيد، وألحان محمد النادي، وتوزيع موسيقي شريف مكاوي. كما أحيا حفلا غنائيا في مدينة جدة السعودية حيث لم يتمالك دموعه أثناء الحفل.