الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

محمد رمضان يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي.. ما القصة؟ (فيديو)

متن نيوز

تصدر النجم المصري محمد رمضان، مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

وكان محمد رمضان طرح  أغنية "لو ناسيين أفكركوا"، وهي من إنتاج شركة روتانا، كدويتو مع المطربة شاهيناز. لكن صادق عادل كشف أنه طرح الأغنية بعنوان "سالكين" بنفس الكلمات واللحن قبل 4 أشهر عبر الإنترنت، وهي من ألحانه وتوزيعه وكلمات فايتر، الذي شاركه الغناء.

 

وكتب الملحن صادق عادل عبر حسابه بموقع فيسبوك: "أغنية النجم محمد رمضان الجديدة "لو ناسيين أفكركوا" من ألحاني ونازله بصوتي من يوم 7/11 اللي فات يعنى من ٤ شهور، والكل يقدر يسمعها قبل ما يقفلوها عشان وصلى معلومات أنهم بيحاولوا يقفلوها دلوقتي".

 

وأضاف: "المهم أني تفاجأت أن مكتوب في التتر أن الأغنية من ألحان الأخ شريف عباده، ودي فضيحة وسرقة علني، مش لأنه مش ملحن الأغنية، لأنه مش ملحن أصلا، وأنا باتحداه يغنى اللحن بصوته أصلا".

 

وتابع: "أنا عايز حقي وبطلبه بكل أدب واحترام، يا ريت كل الناس تساعدني أوصل صوتي وأجيب حقي من النصاب شريف عباده، لأن أعتقد أن النجم محمد رمضان وشركة روتانا تعرضوا للنصب، مستحيل يكونوا على علم بالسرقة العلنية دي والله اعلم".

 

وطرحت شركة روتانا أغنية "لو ناسيين أفكركوا" بنفس الكلمات واللحن، فيما يشير تتر الأغنية إلى أنها من كلمات إبراهيم الجندي وإسلام شندي، وألحان شريف عبادة، وتوزيع ومكس وماستر إيهاب كولبيكس.

 

وكان رمضان قد روج للأغنية عبر حسابها بموقع إنستجرام، وكتب: "يا رب الأغنية تعجبكوا، بتشاركني فيها المغنية الجميلة شاهيناز" مضيفا "الليلة يا عمدة.. لو ناسيين، ثقة في الله نجاح".