الإثنين 05 ديسمبر 2022
booked.net

موسم الرياض يشهد ليلة ممتعة مع نجوم الطرب المصري "روبي وأحمد سعد ومحمود العسيلي" (فيديو)

متن نيوز

شهد موسم الرياض ليلة ممتعة مع نجوم الطرب المصري، روبي وأحمد سعد ومحمود العسيلي، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض.

 

حيث انطلق الحفل بوصلة غنائية لمحمود العسيلي الذي اختار إطلالة باللون الأسود في أول لقاء له مع جمهور الرياض، حيث رحب بالحضور قائلا: "مش عارف أوصف سعادتي إني موجود هنا في الرياض لأول مرة وأخيرًا الحلم اتحقق وأنا معاكم".

 

وقدم العسيلي باقة من أشهر أغنياته مثل "دوم دوم"، "الدلوعة"، "فرحة" و"مش مضمون" وقد تفاعل معها الجمهور وردد كلماتها، فيما وصف حساب موسم الرياض على موقع إنستجرام العسيلي بأنه صوته فريد من نوعه، مضيفا "ده اللي زي صوته.. يجي كل 100 سنة".

 

أما الفنان أحمد سعد فقد اختار إطلالة كاجوال مكونة من بنطلون أسود وقميص أبيض وأسود، وقد حظيت أحدث أغنياته "وسع وسع" بتفاعل كبير من الجمهور الذي ردد كلماتها مع سعد على المسرح.

كما قدم سعد عدة أغنيات مثل "عليكي عيون"، و"سايرينا يا دينا" التي علا فيها صوت الجمهور وردد كلماتها بحماس.

واختتم أحمد سعد وصلته بمفاجأة وهي تقديم أغنية باللهجة السعودية للمطرب رابح صقر، وهي "شاب الشعر يا عبيد" التي استطاع أحمد أن يتقن فيها اللهجة الخليجية، وقد علق أحد المغردين على تويتر مشيدًا بأداء أحمد سعد وكتب: "برافو والله جاب اللهجة، وفي أغنية كلماتها محلية جدًا".

كممات اختارت النجمة المصرية روبي إطلالة محتشمة مع جمبسوت من الجلد باللون الأحمر، ونسقت معها حذاء أحمر بالكعب العالي.

وصعدت روبي المسرح وسط ترحيب حار من الجمهور، حيث أدت باقة من أروع أغانيها، ومنها "ليه بدراي كدا"، و"حتة تانية"، و"يالرموش"، و"قلبي بلاستيك"، و"غاوي"، و"انت عارف ليه".