الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
booked.net

الفنانة المصرية رنا رئيس تتصدر التريند.. وتكشف كواليس مشوارها الفني (تفاصيل مُثيرة)

رنا رئيس
رنا رئيس

تصدرت الفنانة المصرية رنا رئيس، مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  قالت الفنانة رنا رئيس، إنها شاهدت الإعلامية  المصرية منى الشاذلي في أحد الأفراح، فتوجهت إليها وقالت لها، إنها في يوم من الأيام سوف تظهر معها بالبرنامج، موضحة أنها لم تكن معروفة في ذلك الوقت، وشاركت في دور أو اثنين فقط.

 

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم" الذي يذاع على قناة "cbc": "هي مكنتش عارفاني، بس هي كانت جميلة وقالتلي طبعا إن شاء الله، والحمد لله أنا موجودة معاها انهاردة ومبسوطة أوي".

وقالت: "رغم أن ماما كانت ماكييرة كبيرة، ولها علاقة قوية بالفن والفنانين، لكنها كانت رافضة تماما إني أدخل المجال، هي كانت عاوزاني برة المجال، وكانت أنا رغبتي الأولى التمثيل، فكنت كل ما أشوف حد أروح أقوله يقولها إنها توافق إني أمثل، وكنت ساعتها في أولى ثانوي".

 

وتابعت: "روحت أوديشن بس مكنتش محظوظة، لأن الأوديشن كان خاص بمسلسل معين، ولما وصلت هناك قالولي المسلسل مش هيتعمل، بس كان في مسلسل مع الأستاذ محمد النقلي، وعملت أوديشن، ودخلت شاركت في المسلسل، والمسلسل برضه منزلش، قدمت في أكتر من أوديشن، وقبلت في مسلسلين في سنة واحدة، وبعد ما المسلسلات اتعرضت، ماما قالتلي كنتي وحشة أوي".

 

وقالت: "لما اتعرض المسلسل دخلت على ماما وهي بتتفرج عالمسلسل، وأول ما دخلت لاقيتها بتعيط، فقولتلها ما أنا طلعت بعرف أمثل، وكانت قبلها بتسألهم أنتو فعلا هتمضوها؟ ده الدور مهم وهي مبتعرفش تمثل".