الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
booked.net

مفاجأة مدوية.. رشوة ضخمة من قطر للاعبي الإكوادور لخسارة افتتاحية كأس العالم

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية  أجنبية مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

ويلتقي المنتخب القطري مع نظيره منتخب الإكوادور، بعد غد الأحد، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2022، على ملعب "البيت".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن قطر عرضت مبلغًا كبيرًا على لاعبي منتخب الإكوادور، على سبيل الرشوة، من أجل خسارة المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2022، أمام منتخب قطر.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن قطر عرضت مبلغًا كبيرًا على 8 لاعبين من منتخب الإكوادور، من أجل تعمد الخسارة في المباراة الافتتاحية.


رشوة قطرية للاعبي الإكوادور

كأس العالم

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن الخبير في الشؤون السياسية الاستراتيجية أمجد طه، والذي نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا إن قطر عرضت تقديم رشوة إلى 8 لاعبين من منتخب الإكوادور، لخسارة اللقاء الافتتاحي للمونديال.

ووفقا لـ "ماركا"، عرضت قطر نحو 7.4 مليون دولار، مقابل خسارة منتخب الاكوادور في المباراة الأولى أمام قطر، بهدف دون رد.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مصادر لها من داخل قطر والإكوادور، أكدت عملية الرشوة القطرية من أجل الفوز بالمباراة الافتتاحية للمونديال.

وأكدت الصحيفة أن هذه التقارير من الصعب تفاديها، خاصة وأنه تم اتهام قطر في وقت سابق بدفع ملايين الدولارات، من أجل استضافة كأس العالم 2022.

ويقع منتخبي قطر والإكوادور، في المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم 2022، إلى جوار هولندا والسنغال.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب قطر أمام نظيره منتخب الإكوادور، بعد غد الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.