محمد صلاح يحصد جائزة "تيك توك" في حفل جوائز جلوب سوكر 2022

محمد صلاح
محمد صلاح

حصد النجم المصري الدولي محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة تيك توك كأفضل لاعب على وسائل التواصل الاجتماعي، خلال حفل توزيع جوئز جلوب سوكر للعام الحالي 2022 المقامة حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتنافس النجم محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم مع كلًا من إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة جلوب سوكر 2022.

وكان النجم كريم بنزيما قد حصد جائزة جلوب سوكر للعام الحالي 2022.

وجاء تكريم بنزيما خلال مشاركته في حفل جائزة الأفضل المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، في فعاليات إكسبو دبي بحضور نخبة من نجوم العالم والشخصيات الرياضية الأوروبية الشهيرة.

وكان بنزيما يتنافس مع عدد كبير من النجوم العالميين في كرة القدم وأبرزهم النجم المصري الدولي محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، والنجم زالاتان إبراهيموفيتش، نجم خط هجوم فريق ميلان الإيطالي، وكذلك إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي.

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تنظلق بطولة كأس العالم لكرة القدم في العاصمة القطرية الدوحة بعد ثلات أيام فقط، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

فيما ضمت القائمة النهائية للمرشحين على جائزة أفضل نادِ في عام 2022 من جلوب سوكر كل من ريال مدريد وليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين على التتويج بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2022 من جلوب سوكر كل من كارلو أنشيلوتي (ريال مدريد) وبيب جوارديولا (مانشستر سيتي) وجوزيه مورينيو (روما).