على برنامج "صاحبة السعادة".. الفنان المصري طارق النهري يكشف كواليس حياته في السجن

متن نيوز

تصدر الفنان المصري طارق النهري، محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث كشف الفنان المصري طارق النهري، كواليس حياته في السجن، على خلفية إدانته بالتورط في حرق المجمع العلمي، قبل أن يطلق سراحه بعفو رئاسي.

 

وقال طارق النهري، خلال حلوله ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc المصرية، إنه كان يعامل في السجن باحترام، وقابل أناسا لم يكن يتوقع أن يقابلهم، ومعظمهم من أصحاب التهم الجنائية. وأضاف: "داخل السجن تعلمت فلسفة تانية خالص، وقرار العفو كان حلما بعيدا لم أتوقعه".

 

وتحدث النهري عن لحظات خروجه من السجن، قائلا: "توهت.. أول ما خرجت لفيت الشوارع كلها وكم الإنجازات اللي حاصلة في مصر شيء مبهر.. اللي بيحصل ده لو مكنش حصل في الوقت ده كنا هنكون دولة متخلفة".

 

كما تطرق طارق النهري إلى بدايته في عالم الفن، موضحا أن الأمر بدأ عن طريق الصدفة، مضيفا: "أنا خريج معهد السينما، وبعد ثانوية عامة وفي أول سنة في المعهد حبيت أشتغل وأصرف على نفسي، فاشتغلت في مطعم واحد قريبي جنب مبنى التليفزيون كان مشهور بورق العنب بالكوارع".

 

وأضاف: "لقيت المخرج نور الدمرداش معدي، وسألني أنت مين وبتشتغل إيه، وخدني من إيدي ودخلني التليفزيون". وتابع: "كان بيعمل مسلسل اسمه صرخة بريء وسألني تمثل، فكانت بدايتي من هنا".