الإثنين 05 ديسمبر 2022
booked.net

سعد لمجرد يعلن أنه يخطط لإقامة حفل في المغرب للعائلة والمقربين للاحتفال بزواجه (فيديو)

متن نيوز

أعلن  المطرب المغربي سعد لمجرد أنه يخطط لإقامة حفل في المغرب للعائلة والمقربين للاحتفال بزواجه، بعدما أقام حفل زفافه في باريس.

 

حيث قال سعد لمجرد، في تصريحات لبرنامج "إنسايدر بالعربي" على تلفزيون دبي، إن الزواج تجربة جميلة، وأن والدته ووالده وعائلة زوجته غيثة العلاكي، راضيين عن الزواج، وهو يعمل بنصائح والدته للحفاظ على حياته الزوجية ورعايتها.

 

وتزوج سعد لمجرد من غيثة العلاكي، وهي سيدة أعمال مراكشية، تقيم في كندا، وتملك فنادق في حي كيليز الراقي بمراكش، ويعتبرها البشير عبده والد سعد لمجرد، الصديقة الوفية للعائلة، ويحرص على تقديم التهنئة لها في يوم ميلادها عبر حسابه بموقع" إنستجرام"، بينما تحدثت عنها نزهة الركراكي، والدة سعد لمجرد، بوصفها صديقة الطفولة لابنها.

 

 

كما أكد سعد لمجرد في تصريحات سابقة عن زوجته، أنها تعد بمثابة الصديقة الوفية له، وأول من يتصل به في أزماته الكبرى، وهو ما حدث فور إلقاء القبض عليه في باريس بتهمة الاغتصاب، حيث وقفت بجانبه وقامت بإبلاغ أسرته.

 

في سياق آخر، أبدى سعد لمجرد حماسه الشديد لحفله المرتقب في كوكاكولا أرينا بدبي يوم 20 نوفمبر، قائلا: "متحمس لأريهم المفاجآت التي حضرتها لهم والأغنيات الجديدة التي سأقدمها في الحفل".

كما عبر سعد المجرد عن سعادته وفخره، بأنه سيحيي الحفل وحده دون مشاركة أي نجوم آخرين، وقال: "أنا فخور أنني سأحيي الحفل وحدي".

وأضاف: "شرف كبير لي أن يأتي جمهور من المغرب والوطن العربي لحضور الحفل.. شكرا للجمهور العربي"، واعدًا الجمهور بأن هذه الحفلة لن تنسى أبدًا.