تصعيد جديد.. مانشستر يونايتد يزيل صور رونالدو من "أولد ترافورد"

متن نيوز

أزال نادي مانشستر يوناتيد الإنجليزي، صور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من على جدران ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ردًا على تصريحاته الأخيرة.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد أزالت اليوم الأربعاء، صورة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من على جدران ملعب "أولد ترافورد"، ردا على التصريحات الأخيرة التي أطلقها رونالدو ضد إدارة الشياطين الحمر والمدير الفني للفريق الهولندي إريك تين هاج.

إزالة صور رونالدو

وكان رونالدو، قد قال في مقابلة مع صحيفة "صن" الإنجليزية: "أشعر بالخيانة، الخيانة التي تعرضت لها ليست على مستوى المدرب وحسب، بل إن هناك شخصين أو 3 على المستوى الإداري شعرت بأنهم خانوني".

وأضاف: "هناك أشخاص لم يرغبوا بوجودي في النادي مُنذ العام الماضي وليس هذا العام، لقد حاولوا إجباري على الرحيل".

وقال رونالدو عن مديره الفني إيريك تين هاج: "أنا لا أحترمه لأنه لا يظهر أي احترام لي. إذا لم تكن تحترمني، فلن أحترمك أبدا".

وأثارت تصريحات رونالدو الكثير من الجدل داخل مانشستر يونايتد، ومن المحتمل رحيل مهاجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

رونالدو

وانضم رونالدو، البالغ عمره 37 عاما، إلى تشكيلة منتخب البرتغال التي تستعد لخوض كأس العالم الأسبوع المقبل، وسيعود إلى مانشستر يونايتد عقب نهاية البطولة في 20 ديسمبر المقبل.

ويعود يونايتد للمباريات في 26 ديسمبر أي بعد ستة أيام من إقامة المباراة النهائية لكأس العالم 2022 في قطر.

وتدرب رونالدو مع منتخب البرتغال في إطار الاستعداد لكأس العالم 2022 رغم غيابه عن آخر مباراتين للشياطين الحمر بسبب "المرض".

لكن من غير المرجح أن يرتدي قميص الشياطين الحمر مرة أخرى لأنه يواجه خطوة محتملة بفسخ عقده مع مانشستر يونايتد أثناء تواجده في قطر.

 


رونالدو يغيب عن مران منتخب البرتغال

رونالدو

وفى سياق مختلف، غاب كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن تدريبات منتخب البرتغال، الذى يستعد لخوض غمار منافسات كأس العالم 2022.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس"، أن سبب غياب كريستيانو رونالدو عن تدريبات منتخب بلاده، يرجع إلى اضطرابات في الجهاز الهضمي.

ويخوض المنتخب البرتغالي منافسات كأس العالم 2022 في قطر، ضمن منتخبات المجموعة الثامنة، إلى جوار منتخبات كوريا الجنوبية وغانا وأوروجواي.