الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
booked.net

حظك اليوم برج السرطان 16 نوفمبر 2022.. لا تنظر إلى سلبيات الحبيب

حظك اليوم برج السرطان
حظك اليوم برج السرطان

نقدم لكم حظك اليوم برج السرطان يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022، وهي من الخدمات الترفيهية التي نرصدها عبر "متن نيوز" لكل المهتمين بالاطلاع على توقعات الأبراج، والسرطان برج مائي يقع في الترتيب الرابع بين الأبراج الفلكية، ويختص بمواليد الفترة الزمنية من 23 يونيو إلى 22 يوليو.

 

حظك اليوم برج السرطان 16 نوفمبر 2022

يحدد علماء الفلك حظك اليوم برج السرطان يوم الأربعاء 16/11/2022 بالاعتماد على دراسة حركة كوكب القمر وهو الكوكب المؤثر على برج السرطان، ولذلك يتميز مولود السرطان بالعاطفة الجياشة والمزاج المتقلب كما إنه يجيد الأعمال المنزلية نظرا لوقوعه في البيت الرابع وهو بيت المنزل والعائلة وفقا لدائرة البروج.

 

يقدم موقع "آرب حظ" حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 16 نوفمبر 2022 كالتالي:

  • تبحث عن طرق واستثمارات جديدة قد تزيد من أرباحك.
  • لا تنظر فقط إلى سلبيات الحبيب وتذكر أنه وقف جانبك في مواقف عدة.
  • عليك أن تفكر بهدوء أكثر كي تتخذ القرارات السليمة. 
  • مشاعر صداقة قد تتبدل إلى مشاعر حب.

 

حظ برج السرطان في الحب

يبحث مواليد برج السرطان عن حظك اليوم على الصعيد العاطفي، فالإحساس العالي والمشاعر المتدفقة هما عنوان الحب لدى مولود السرطان، وقد جاءت نصيحة خبراء الفلك لمولود السرطان في الحب كالتالي: "تلجأ إلى تغيير في علاقتك بالشريك لتكسرا الروتين الذي تعيشانه منذ مدة".

 

واستكمالا لرصد برج السرطان اليوم عاطفيا، فقد قدم أبرز علماء الفلك توقعاتهم اليومية لجميع الأبراج الفلكية ومن ضمنها برج السرطان كالتالي:

 

أوضحت خبيرة الفلك اللبنانية ماغي فرح حظ برج السرطان في الحب اليوم بهذه النصيحة "تنطلق في عدة اتجاهات، وتسوي أمورك العاطفية، وتنهمك بقضية معينة، وتبذل جهدًا كبيرًا لإنجاحها".

 

وتقول عالمة الفلك كارمن شماس لمولود السرطان على الصعيد العاطفي "لا تكن متطلبًا في بعض الشؤون العاطفية، ومن الأفضل التروي في مسائل دقيقة وشائكة قد تنعكس سلبًا على العلاقة بالشريك".

 

ونصحت خبيرة الفلك نجلاء قباني مواليد السرطان فيما يتعلق بعلاقاتهم مع الشريك بهذه النصيحة المهمة "لا تهمل ضعف شخصية الشريك بل حاول أن تعززها لديه ليشعر بالثقة بالنفس".

 

وأخيرا، دعت عالمة الفلك جاكلين عقيقي مولود السرطان إلى ترك الغيرة غير المبررة تجاه الشريك لأنها تؤجج النفور، وتترك انعكاسات سلبية غير متوقعة في العلاقة العاطفية.

 

حظ برج السرطان على الصعيد المهني

على الصعيد المهني يقول خبراء الفلك لمولود السرطان "فرصة كبيرة أمامك لتحظى باحترام مديرك وإعجابه بتحملك للمسؤوليات مهما كانت كبيرة وجسيمة".

 

حظ برج السرطان على الصعيد الصحي

على الصعيد الصحي ينصح خبراء الفلك مولود السرطان "إذا أردت المحافظة على صحة سليمة وجسم رشيق، عليك بمخطط رياضي لبقية هذا العام".

 

برج السرطان اليوم ماغي

يهتم الكثير من الأشخاص وخصوصا فئة الشباب بالاطلاع على حظك اليوم برج السرطان وفقا لتوقعات ماغي فرح عالمة الفلك اللبنانية والتي لها متابعين حول العالم العربي بأكمله، إذ تقدم نصائحها بشكل يومي وأسبوعي وشهري، ونوضح لكم توقعاتها اليومية لمولود السرطان.

 

  • لا تندهش أو تتعجب اليوم إذا وقعت بعض الأفعال أو الأحداث غير المتوقعة من قبل بعض الأشخاص المقربين إلى قلبك اليوم. 
  • هناك قوة خارجية تؤثر على عواطفك وتعمل على إثارة الفتنة. 
  • استخدم مبادئك وأفكارك كي تساعدك على تفادي أي مشكلة أو أزمة. 
  • كن صادقا مع نفسك ولا تسمح للآخرين أن يغيروا قراراتك.
  • محاولات حثيثة لتثبت لنفسك وللآخرين بقدرتك على إنجاز أي عمل يطلب منك بدقة وخلال وقتها المحدد.
  • أنت الوحيد القادر على التخلص من السمنة الزائدة إذا كنت صاحب إرادة قوية.