القصة الكاملة لعامل النظافة المصري المثير للجدل عبر مواقع التواصل (تفاصيل مثيرة)

متن نيوز

 عاد عامل النظافة المصري  محمد عادل من جديد لإثارة الجدل، بعد أن تم القبض عليه لتنفيذ عدة أحكام قضائية غير نهائية صادة بحقه.


واقعة الطرد كانت فاتحة الخير على عامل النظافة، وتركت واقعة الطرد أثرا في أصحاب القلوب الرحيمة لتقديم الخدمات وعروض العمل للشاب الذي تعرض للتنمر والطرد بسبب وظيفته.


وكان الفنان المصري أحمد العوضي أحد أهم أسباب شهرة عادل بعد أن قدم له دعوة على مأدبة عشاء، مؤكدًا أنه يتشرف بالعشاء مع شاب مثله، وبالفعل لبى عادل الدعوة لتعرفه مصر كلها عقب ذلك، لا سيما وأن مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإعلامية حرصت على نقل مأدبة العشاء والتصوير مع العامل.

 

ودخلت الإعلامية المصرية مي حلمي على خط أزمة "عامل النظافة"، وعلقت على واقعة طرده عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، وقالت: "حد يوصلني بالراجل الجدع ده، هسفره دبي على حسابي وهحجزله في أغلى مطعم عشان هو بني آدم ويستحق، أتمنى توصلوني بيه ويقبل عزومتي".

 

وأكدت أنها عملت على توفير فرصة عمل جديدة له بعد انتشار أنباء طرده من مهنته، وقالت إنها رأت أن توفير فرصة عمل له لتعينه على مواجهة مصاعب الحياة، أفضل من الرحلة المجانية التي كانت تود توفيرها له.

 

وانهالت عروض العمل على عامل النظافة الشاب، وتبدلت أحواله بشكل لافت بسبب ظهوره المتكرر في مواقع التواصل الاجتماعي واستغلاله للشهر الاستغلال الأمثل، حيث ظهر في أكثر من إعلان لمحال التواصل الاجتماعي مستغلًا واقعة الطرد في تحقيق أموال وفرص عمل.

 


كما ألقت السلطات الأمنية المصرية القبض على عامل النظافة المشهور، بعد تأكدها من صدوره حكمان قضائيان ضده غير نهائيين، لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله إحداهما للقتل الخطأ والأخرى للتبديد، واصطحبته إلى قسم أبو النمرس لقضاء ليلته في القسم قبل العرض على النيابة العامة.