هند عاكف تكشف كواليس استعدادها للظهور في مهرجان القاهرة السينمائي، بفستانها غير المألوف (فيديو)

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية هند عاكف، مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث كشفت الفنانة المصرية هند عاكف، كواليس استعدادها للظهور في افتتاح الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، بفستانها غير المألوف.

 

وظهرت "هند"، خلال افتتاح المهرجان مساء الأحد، بفستان لافت للأنظار، خاصةً وأنه مطبوع عليه صور عدد من رموز السينما المصرية، على رأسهم عادل إمام، وأحمد زكي، ومحمود عبدالعزيز، وشويكار، وغيرهم الكثير.

 

كما نوهت الفنانة المصرية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم"، بأنها سعت إلى تصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تفكيرها في حضور فعاليات المهرجان، بشرط أن تكون "باحترام وشياكة" حسب تعبيرها.

 

أضافت "هند" أنها تسعى إلى تقديم إطلالات جديدة وجيدة: "خدت ترند تمام ما خدتش خلاص، أنا أقدم حاجة مختلفة. منذ الصغر وأنا أحب المفاجآت وعمل الأشياء الغريبة"، مشيرةً إلى أنها فكرت في تصميم هذا الفستان منذ 6 أشهر.

 

عن أزمة منعها من دخول حفل الافتتاح، ذكرت الفنانة المصرية: "عدد من المنظمين أجروا اتصالاتهم بإدارة المهرجان، وتم حل المشكلة بسرعة".


كانت الفنانة هند عاكف قد أثارت أزمة، عقب وصولها إلى دار الأوبرا المصرية مساء الأحد، على خلفية افتتاح الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي.

 

ونشبت مشادة كلامية قبل وقوف "هند" على السجادة الحمراء، حيث منعها المنظمون من الدخول.

 

وقالت الفنانة المصرية منفعلة: "عيب أنا فنانة من حقي أدخل.. عيب كده.. عيب اللي بيحصل ده".

 

وكشفت وسائل إعلام محلية بأن السر وراء منعها من الدخول، يعود إلى عدم حملها دعوة لحضور المهرجان.

 

فيما أشارت تقارير محلية أخرى، بأن السبب يعود إلى مخالفة فستانها لـ "دريس كود"، الذي أقره رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي.