القصة الكاملة حول إلقاء القبض على عامل النظافة الشهير بواقعة كشري التحرير

متن نيوز

تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية، عامل النظافة الشهير بواقعة كشري التحرير.

 

حيث ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على محمد عادل، عامل النظافة  لتنفيذ أحكام قضائية صادره بحقه.

 

وكشفت مصادر أن عامل النظافة صادرة بحقه أحكام غير نهائية بتهمة قتل خطأ، في حادث بمنطقة القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى حكم تبديد، وتم نقل عامل النظافة المتهم إلى قسم شرطة أبوالنمرس، ومنه إلى محكمة القاهرة.

 

وكان  عامل النظافة محمد عادل الشهير في واقعة كشري التحرير ظهر لأول مرة، في واقعة أثارت استياء المواطنين خاصة بعد تعرضه لواقعة طرد من المطعم، والتي آثارت ضجة كبيرة منذ ذلك الوقت حتى الآن.

 

وفي وقت سابق قال المخرج إبرام نشأت، مخرج فيلم التاروت، إن عامل النظافة لم يطرد من الأساس من لوكيشن تصوير فيلمه، وعلق إبرام نشأت في بيان صحفي، على أخبار طرد عامل نظافة كشري التحرير من لوكيشن تصوير فيلم التاروت بعدما قيل إن الفنان محمد عز قام بطرده من العمل: “عيل مزيف ولا حد طردوا من اللوكيشن ولا حد شافوا سواء مني أنا أو من رانيا يوسف أو سمية الخشاب أو محمد عز”.

 

يذكر أن محمد، عامل النظافة الشهير الذي نشر له فيديو بطرده من كشري التحرير ظهر خلال الأيام الماضية، وقال إنه تم طرده أثناء وجوده في لوكيشن تصوير فيلم التاروت وهو ما نفاه محمد عز والمخرج إبرام نشأت.

 

فيلم التاروت بطولة سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير، والفيلم من إخراج إبرام نشأت وتأليف معتز المفتى.

 

ويجمع التاروت، الفنانتين سمية الخشاب ورانيا يوسف بعد 21 سنة من عرض مسلسل عائلة الحاج متولي مع النجم نور الشريف؛ حيث ساهم العمل في شهرتهما، حيث شاركا في بطولة العمل إلى جانب نور الشريف، ماجدة زكي، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، مصطفى شعبان، نورهان، مونيا، إنعام سالوسة، عايدة رياض، ميمي جمال، مجدي كامل، رجاء الجداوي، ممدوح وافي، حسين الشربيني، فادية عبد الغني، محمد الدفراوي، عثمان محمد علي وعدد كبير من الفنانين.