بطولة هاريسون فورد وهيلين ميرين.. مسلسل 1923 المشتق عن Yellowstone يتصدر التريند

متن نيوز

تصدر مسلسل 1923 المشتق عن Yellowstone بطولة هاريسون فورد وهيلين ميرين محركات البحث خلال الساعات الماضية.


وكشفت Paramount+ عن العرض التشويقي الأول لمسلسل 1923، وهو مسلسل مشتق عن Yellowstone بطولة هاريسون فورد وهيلين ميرين.

 

كما تم الكشف العرض التشويقي خلال الحلقة الأولى من الموسم الخامس من Yellowstone، مع كلمات: "قصة منشأ Yellowstone" في النهاية، وكشف لتاريخ عرضه في 18 ديسمبر.


يقول صوت في الفيديو: "لطالما طارد العنف هذه العائلة. لقد لاحَقَنا من المرتفعات الاسكتلندية والأحياء الفقيرة في دبلن. ولاحَقَنا حتى هنا. وعندما لا يلاحقنا، نقوم بملاحقته. نحن نسعى إليه".

 

كما يعرض مسلسل 1923 عبر Paramount+ في 18 ديسمبر، وتقع أحداثه قبل قرن من تولي شخصية كيفن كوستنر الشهيرة جون داتون الثالث مسؤولية الحفاظ على إمبراطورية مزرعة Yellowstone مترامية الأطراف في مونتانا. يركز مسلسل 1923 على الجيل الثاني والثالث من عائلة داتون الذين يعملون في الأرض، ويتكيفون مع ظهور الآلة. الآن يتولى جاكوب داتون (فورد) وزوجته كارا (ميرين) المسؤولية.

 

المسلسل الجديد، الذي يشارك فيه فورد وميرين إلى جانب براندون سكلنار ودارين مان وميشيل راندولف وجيمس بادج ديل ومارلي شيلتون، هو المسلسل المشتق الثاني عن Yellowstone. كان مسلسل 1883 من بطولة تيم ماكجرو وفيث هيل في دوري جيمس ومارغريت داتون، وتبع قصة الزوجين أثناء إحضار عائلتهما إلى منطقة جديدة. الآن، ينظر أطفالهما وأحفادهما إلى جاكوب (شقيق جيمس) وكارا لقيادة الأسرة عنيد.