هازارد: مونديال قطر آخر بطولة لي.. وأريد الاستمرار مع ريال مدريد

منتخب بلجيكا
منتخب بلجيكا

أعلن النجم البلجيكي إدين هازارد، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، أن مونديال قطر 2022 سيكون آخر بطولة لكأس العالم يشارك فيها مع منتخب بلجيكا.

 

وأكد هازارد حلال مؤتمر صحفي للمنتخب البلجيكي، اليوم الإثنين، أنه لا يريد الرحيل عن ريال مدريد عقب نهاية بطولة كأس العالم المقبلة.

 

وقال هازارد: "أحتفظ بابتسامتي، الأمر متروك لي للتكيف، لأنني مررت بأشهر صعبة حيث لم أتمكن من استعادة مستواي، الآن يجب أن أثبت أنه لا يزال بإمكاني القيام بذلك، لا أشك في ذلك لكني أفهم أن العالم الخارجي يشك في ذلك".

 

وتابع بشأن عدم مشاركته خلال الفترة الماضية، قال "تحدثت مع كارلو أنشيلوتي وأخبرني أنني سأحظى بفرصتي، بالطبع هذا ليس هو الحال الآن، لكنني أفهم أنه لا يمكنه دائمًا الإجابة على السؤال نفسه".

 

وعن مستقبله مع ريال مدريد، أكد هازارد: "لا أريد ترك ريال مدريد، ربما سيتغير وضعي بعد كأس العالم المقبل".

 

وواصل: "إذا نظرنا إلى الموسمين الماضيين فأنا لا أستحق اللعب ولكن بالنظر إلى آخر 15 موسمًا فأنا أستحق ذلك، لم أصبح عديم الفائدة منذُ عامين، لكني لا أشك في نفسي أبدا وأعرف ما يمكنني المساهمة به".

 

وتابع: "أريد أن ألعب ولكن المدرب هو من يتخذ قراراته، أنا أقبل لكني أريد أن أبين له أنني أستحق اللعب أكثر، عندما لا تلعب يكون الأمر معقدا، من المحتمل أن تكون كأس العالم هذه آخر بطولة كبيرة لي".

 

وأكمل: "أشعر بتحسن منذ العملية الأخيرة ولم أعد أعاني من أي إصابات، ألعب أقل بكثير بعد ذلك، لذا قد يكون الأمر متعلقًا بذلك أيضًا، أعتقد أن مباراة مصر الودية المقبلة سوف تساعدني قبل مباراة كأس العالم".

 

واختتم هازارد حديثه قائلًا: "جسديًا أشعر أنني بحالة جيدة وعقلية جيدة جدًا، لا توجد مشكلة في ذلك، من الواضح أنني أفتقر إلى السرعة ولكن لدينا مباراة واحدة لنخوضها ونحاول الاستعداد للمباراة الأولى في البطولة".