خطوبة غيث مروان من سارة الورع تتصدر السوشيال ميديا (فيديو يكشف المشهد)

 غيث مروان وسارة
غيث مروان وسارة الورع

تصدرت خطوبة غيث مروان من سارة الورع مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

وتضمن فيديو الكثير من اللحظات والذكريات التي جمعت مروان وسارة معًا، ليكون المشهد الختامي مع خاتم الخطوبة، وكتب مروان في تعليق على الفيديو "لقد أحببتك منذ ألف عام، وسأحبك لألف سنة أخرى.


كما حصد الفيديو أكثر من 6 مليون مشاهدة،و 800 ألف إعجاب و24 ألف تعليق حتى الأن.. في أقل من 24 ساعة، وعدد كبير من المتابعين.

 

◄من هي سارة الورع خطيبة غيث مروان؟
 

سارة عصام الورع، فتاة سورية الأصل عمرها 27 عام وتقيم في دبي، تعمل اخصائية تغذية ومدربة لياقة بدنية، عاشت حياتها في دمشق، وانتقلت بحكم عملها إلى دبي، وأيضًا تعتبر ناشطة اجتماعية، وذاد حسابها على إنستجرام أكثر من 100 ألف متابع بعد إعلان الخطوبة.


 

◄من هو غيث مروان؟


غيث مروان ناشط اجتماعي ويوتيوب، ولد في 5 كانون الأول 1992 في سوريا، يحمل الجنسية السورية لكنه نشأ وأمضى طفولته في لبنان.

 

 يشار إلى أن غيث مروان ينشر على قناته على موقع يوتيوب العديد من الفيديوهات التي تتضمن تحديات ومزاح وحظيت بتفاعل كبير من الجمهور وولد غيث مروان تحت علامة القوس.

 

يمتلك الناشط الاجتماعي غيث مروان حسابًا رسميًا على منصة إنستجرام يمكن الوصول إليه مباشرة “”، ويحظى بشعبية كبيرة لدى أكثر من 4 ملايين متابع، حيث يشارك غيث مروان مقاطع فيديو مضحكة مع متابعيه بالإضافة إلى صورة خاصة.