الإثنين 05 ديسمبر 2022
booked.net

“سيدة المسرح”.. الفنانة المصرية سميحة أيوب تكشف بعض الأسرار الخاصة بحياتها الشخصية لأول مرة (فيديو)

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية سميحة أيوب مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  حلت الفنانة سميحة أيوب “سيدة المسرح” ضيفة في برنامج “كلام الناس” تقديم الإعلامية المصرية ياسمين عز، المذاع علي قناة إم بي سي مصر، للكشف بعض الأسرار الخاصة بحياتها الشخصية لأول مرة.

 

وقالت الفنانة سميحة أيوب، إنه على السيدة ألا تستغرب إذا نظر زوجها إلى سيدات أخرى بل لا بد وأن تنظر إلى نفسها مرة أخري وتفكر هي استغلت حب زوجها تجاهها أم لا أم تكبرت علي زوجها عندما علمت أنه يحبها ولا يستطيع العيش بدونها.
 

وأضافت الفنانة  المصرية سميحة أيوب، إنها لم تقوم بعمل أي شيء سوي أنها تعاملت بطبيعتها مع الفنان محمود مرسي الذي كان رافض الزواج وبعد ما تعامل معها في موقف معين قال لها "غريبة جدًا أول مرة أشوف بنت مصرية بتقول الحقيقة".
 

كما قالت الفنانة سميحة أيوب، إن لكل مقام مقال بمعني أن لا بد من السيدة ان تختار الوقت المناسب لكي تعرض مشكلة تواجهها علي زوجها، موضحة "لازم الست تختار الوقت الصح اللي تتكلم فيه مع جوزها.. مش يجي تعبان من برا وتتكلم معاه في مشاكل وتعمله نكد.. ومفيش كرامة في الجواز"، وعلقت الإعلامية ياسمين عز علي تصريحاتها “الله عليكي يا سيدة المسرح”.
 

وقالت إنها تتذكر أنها قالت في موقف معين أن السيدة إسمها "حرمه" وان الست هي ست في بيتها، مشيرة إلى أن هناك بعض السيدات تنادي بأن السيدة لا تقوم بخدمة زوجها ومنزلها أو تأخذ مقابل مادي من أجل ذلك.
 

وأكدت أن الإنسان أثناء مسيرته العملية والشخصية لا بد له من أن يشعر بالوجع من أشياء كثيرة جدا مثل رحيل بعض الأشخاص القريبين منه أو يخيب الأمل من بعضهم الآخر.