الإثنين 05 ديسمبر 2022
booked.net

بعد تصدرها الترنيد.. من هي الممثلة التونسية ريم الرياحي؟

 ريم الرياحي
ريم الرياحي

تصدر اسم ريم الرياحي مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

من هي ريم الرياحي؟

 

 ريم الرياحي هي واحدة من أبرز الممثلات في تونس التي تتمتع بجمال فرنسي وأوربي فالناظر إليها من أول وهلة يظن أنها أجنبية، ولكنها تونسية الأصل نجحت في تقديم عدد كبير من الأعمال الفنية في المسرح أم السينما أم التلفزيون، مما جعل لها قاعدة جماهيرية كبيرة ترغب بالتعرف على حياتها الشخصية.

 

ولدت ريم  في شهر شباط عام 1977 أي تبلغ من العمر حوالي 45 عاما، ولدت في تونس وتقيم حاليا في فرنسا، وتحمل الجنسية التونسية والفرنسية أيضا، متزوجة من مديح العبد ولها ثلاثة من الأبناء.

 

كما  تعمل في مجال التمثيل حيث دخلت عالم الشهرة والفن منذ عام 1995 ولا تزال حتى يومنا هذا، لقد غادت مع عائلتها لبلاد فرنسا وهي صغيرة بالسن، ونشأت وترعرعت فيها، ودخلت عالم التمثيل وهي صغيرة لم تتجاوز 18 عاما من خلال أول مشاركة لها في برنامج الفوازير، حينما قدم لها المخرج صلاح الدين الصيد باختيارها لتأدية دور المذيعة في مسلسل” الخطاب على الباب”.

 

ويعد أول مشاركة لها في مسلسل ” خطاب على الباب” لتكون هي نقطة الانطلاقة الحقيقية لها في عالم الشهرة والنجومية، لقد أبدعت في تقديم عدد متنوع من الأعمال الفنية الناجحة التي جعلت جميع الأنظار تلفت إليها من قبل المخرجين وقدمت لها أدوار البطولة في أكثر من عمل، مما جعل لها قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف دول الوطن العربي، مما جعل الكثير منهم بدأ يبحث عن أسماء الأعمال الفنية التي قدمتها طوال المسيرة الفنية.

 

 ومن أبرز المسلسلات التي قدمتها كالتالي: مسلسل نوبة عشاق الدنيا، مسلسل نجوم الليل، مسلسل اضحك للدنيا، مسلسل مشاعر، مسلسل الأكابر، مسلسل قمر سيدي محروس.