الانتقادات تنهال على "ياسمين عز" بسبب الفنانة شيرين عبدالوهاب

متن نيوز

انتقد فنانون وإعلاميون مصريون تصريحات ياسمين عز التي رحبت فيها بشدة بعودة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب إلى طليقها حسام حبيب.

 

حيث قالت ياسمين عز، خلال برنامجها "كلام الناس" عبر الفضائية "MBC مصر"، إن الأيام أثبتت صحة آرائها فيما يخص علاقة السيدات بأزواجهن، وهو ما حدث في واقعة عودة شيرين لحسام حبيب.


وأضافت مخاطبة النساء: "أدعو أن يرسل الله إليك شخصية تتمسك بك كما تمسكت شيرين بحسام حبيب. معنا الأموال ونأكل أحسن المأكولات ونرتدي أفضل الملابس ونقود أفخم السيارات، لكن هذا لا يسد وجود الرجل، فالرجل يعني الحياة والبقية مجرد مكملات".

واستطردت ياسمين “تركت الأيام تثبت صحة كلامي. كل سيدة لديها مميزات وعيوب، هي ”شيرين" في مكانة اجتماعية وتتمتع بكاريزما وقبول، لكنها أحبت رجلها". وتابعت "قولنا مفيش كرامة بين الزوج وزوجته ونجمة الدنيا شيرين طبقت كلامي وقالتله يا سي حسام واعتذرت له أمام الوطن العربي كله".

 

تصريحات ياسمين قوبلت بتعليق غاضب من مواطنتها نور الزاهد التي كتبت بالإنجليزية: "لماذا تواصل تقديم البرامج في MBC؟ عار عليكي، أشعر بالأسف لتلك الأفكار المريضة".

 

كما علقت الفنانة وفاء عامر على الفيديو الذي نشرته قناة MBC مصر، قائلة: "مش حقدر أعملك لايك المرة دي يا ياسمين.. معلش".

بدورها علقت الإعلامية رضوى الشربيني، من خلال برنامجها "هي وبس"، على قناة "cbc سفرة" على عودة شيرين إلى طليقها، قائلة: "حد فيكم يقول لي حسام غلط في شيرين في إيه عشان نقول على الست إن معندهاش كرامة لما رجعت، مفيش غير مداخلة من الأخ مش الزوج، وعلى فكرة أنا كلمت حد من المقربين ليها بعدها وفهمني إيه الحكاية".

 

وأضافت "للأسف يا شيرين أنت مش إنسانة عادية وعشان كده حصلت الضجة الكبيرة دي واللي ميعرفش القصة الحقيقية هيشوفك من برة ست بلا كرامة"، مضيفة: "أرجوكي لو سمحتي خلي مشاكلك جوه بيتك وخلي الناس تنسى العك اللي حصل ده، وبقول لكل الناس كفاية عك في حياتهم".

 

من جانبه علق الناقد المصري طارق الشناوي على عودة شيرين إلى حسام حبيب، عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، قائلا: "هل يشك أحد أننا أمام شخصية لم تتعاف نفسيا وذهنيا بعد؟"، مضيفا: "يمكن توصيف تلك المأساة بأنها حب مريض أفضى للجنون".

وأضاف: "علينا أن ننتظر فصولا أخرى من تلك المأساة.. فبعد أن طالبت كل من يراه بالتبول عليه، ووصفته بالفيل أبوزلومة، تزوجته"، متسائلا: "ما الذي حدث بالضبط للزلومة؟، وهل لا تزال عند موقفها بالتبول عليه؟".

وكانت شيرين عبدالوهاب قد أعلنت عقد قرانها على حسام حبيب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو دياب في برنامج "الحكاية" على قناة "MBC مصر"، مضيفة: "كتبنا الكتاب وبعتذر لحسام عن كلام صدر مني".