روابط سريعة من جميع أنحاء العالم.. طرق عديدة لمشاهدة كأس العالم بالمجان

متن نيوز

أيام قليلة وتنطلق مباريات كأس العالم في قطر خلال الشهر الجاري،، سيتنافس 32 فريقًا في ثماني مجموعات للوصول إلى مراحل خروج المغلوب، وبلغت ذروتها مع النهائي يوم الأحد 18 ديسمبر.

 

وتبدأ نهائيات كأس العالم 2022 بضجة كبيرة، حيث تلعب كل من إنجلترا والولايات المتحدة في اليوم الثاني ضد إيران وويلز على التوالي. 

 

كيفية بث كأس العالم 2022 مجانًا؟

إذا كنت في الولايات المتحدة، فستتمكن من مشاهدة جميع المباريات الـ 64 على Fox أو FS1 كلتا القناتين متاحتان على كل خدمة بث رئيسية في الولايات المتحدة، وهو أمر جيد، لأنه يجعل من السهل جدًا بث كأس العالم 2022. وهي مقسمة نسبيًا، مع 35 مباراة على Fox و 29 على FS1.

 

إليك كيفية تقسيم الأشياء عبر الخدمات الرئيسية. (لاحظ أن توفر البث - بمعنى فوكس السليم - قد يختلف قليلًا حسب المكان الذي تعيش فيه.)

 

Hulu مع البث التلفزيوني المباشر: Fox  في البث ؛ FS1 متاح كجزء من الخطة الفردية.

يوتيوب تي في: فوكس على البث ؛ FS1 متاح كجزء من الخطة الفردية.

Sling TV: Fox في البث ؛ FS1 متاح في خطة Sling Blue.

DirecTV Stream: Fox على البث ؛ FS1 متاح في جميع الخطط.

FuboTV: فوكس في البث ؛ FS1 متاح في كلا الخطتين.

 

لاحظ أن جميع خدمات البث هذه تحتوي على فترات تجريبية مجانية، لذا يمكنك مشاهدة كأس العالم مجانًا ما دام أن هذه الإصدارات التجريبية نشطة.

 

ستكون كل مباراة متاحة أيضًا على تطبيق Fox Sports. تتطلب هذه الطريقة الاشتراك في خدمة أخرى - كبل أو قمر صناعي أو خدمة بث مباشر. (ما لا يتطلبه بالضرورة هو أن يكون هذا الاشتراك ملكك بالفعل).

 

شاهد محتوى كأس العالم مجانًا على Tubi

Tubi - خدمة البث المجانية والمدعومة بالإعلانات (المعروفة أيضًا باسم "FAST") المملوكة لشركة Fox ، ستحتوي أيضًا على الكثير من محتوى كأس العالم. تتوفر جميع الألعاب البالغ عددها 64 هناك مجانًا عند الطلب. ويحتوي Tubi أيضًا على قدر لا بأس به من محتوى كأس العالم عند الطلب أيضًا. العروض تشمل:

كلاسيكيات كأس العالم FIFA

كلاسيكيات كأس العالم للسيدات FIFA

النجوم الذهبية - القصة الحقيقية

عندما شاهد العالم

محفور في الذهب

كلهم متاحون الآن مباشرة في تطبيق Tubi. لكن توبي أيضًا تطلق قناة مخصصة لكأس العالم، بشكل مناسب (وإن كان محرجًا بعض الشيء) تسمى "قناة كأس العالم FIFA FAST."

 

متى تلعب الولايات المتحدة؟

ملاعب كأس العالم مقسمة إلى ثماني مجموعات من أربعة، الولايات المتحدة في المجموعة B إلى جانب إنجلترا وويلز وإيران. هذا مثير للاهتمام لجميع أنواع الأسباب. ويلز وإنجلترا كلاهما عضوان في المملكة المتحدة بالطبع. وإيران ليست بالضبط على علاقة ودية مع الولايات المتحدة (أو المملكة المتحدة، في هذا الصدد) - على الأقل فيما يتعلق بالأغراض السياسية.

 

إليك جدول اللعب الجماعي الكامل للولايات المتحدة الأمريكية. جميع الأوقات شرقية، وستكون جميع مباريات الجولة الأولى الثلاث على قناة Fox ، مما يعني أنها ستكون متاحة على قنوات البث بالإضافة إلى خدمات البث.

 

ستكون كل مباراة في الولايات المتحدة على قناة Fox.

الاثنين 21 نوفمبر: الولايات المتحدة ضد ويلز الساعة 2 بعد الظهر.

الجمعة 25 تشرين الثاني (نوفمبر): إنجلترا ضد الولايات المتحدة، الساعة 2 بعد الظهر.

الثلاثاء 29 تشرين الثاني (نوفمبر): إيران ضد الولايات المتحدة الساعة 2 بعد الظهر.

 

لاحظ أن المباراة ضد إنجلترا ستقام يوم الجمعة الأسود في الولايات المتحدة. على الرغم من أنها ليست عطلة رسمية، إلا أنها أكبر يوم تسوق في العام واليوم التالي لعطلة عيد الشكر، حيث يأخذ الكثير من الناس يومًا إضافيًا إجازة من العمل.

 

"من المناسب أن تقام هذه البطولة خلال موسم الأعياد لأن القرعة كانت هدية لمشجعي كرة القدم في كل مكان، أبرزها عودة [فريق كرة القدم الوطني للرجال في الولايات المتحدة] ومباراة ثانية ملحمية مع إنجلترا، جنبًا إلى جنب مع العديد من المباريات في دور المجموعات، ديفيد نيل، المنتج التنفيذي لكأس العالم FIFA على قناة فوكس ونائب رئيس الإنتاج في قناة فوكس سبورتس. "بين الأثقال العالميين الذين يلعبون بعضهم البعض في وقت مبكر ولديهم الفرصة لتقديم ما يمكن أن يكون كأس العالم FIFA الأخير لليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، تتشرف فوكس سبورتس وتتحمس لتقديم إنتاجنا العالمي ليس فقط لعرض المباريات، ولكن أيضًا يتم تقديم ما يقرب من 100 ساعة من عروض الاستوديو بشكل خطي من حولهم ".

 

كيف تشاهد كأس العالم بدقة 4K؟

وقد يكون هذا أفضل شكل لكأس العالم في التاريخ، وذلك بفضل التلفزيون الخاص بك. ستتمكن من مشاهدة كأس العالم 2022 بدقة 4K في عدد من الأماكن.

 

يقول فوكس إن كل مباراة في كأس العالم سيتم إنتاجها بثلاثة كيلومترات. وستتمكن من مشاهدة كل مباراة بدقة 4K على تطبيق Fox Sports أو على YouTube TV أو على FuboTV.

 

إذا كنت تريد استخدام تطبيق Fox Sports لمشاهدة المباريات بدقة 4K ، فستحتاج إلى الاشتراك في خدمة الكابل أو القمر الصناعي أو البث.

 

يقدم FuboTV محتوى بدقة 4K مجانًا. لا يتعين عليك دفع أي شيء إضافي مقابل تلك الرفاهية.

 

من ناحية أخرى، يتطلب YouTube TV الاشتراك في الوظيفة الإضافية 4K Plus إذا كنت تريد أي محتوى 4K ، مباشر أو غير ذلك. تحصل على الشهر الأول مجانًا - والذي يغطي كامل كأس العالم. يكلف خيار 4K Plus بعد ذلك 10 دولارات شهريًا للسنة الأولى، ويتضاعف إلى 20 دولارًا في الشهر بعد ذلك. بالإضافة إلى بعض الرياضات الحية، ستجد أيضًا عددًا من البرامج المتوفرة عند الطلب بدقة 4K.

 

بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها، سترغب تمامًا في مشاهدة كأس العالم بدقة 4K. إنه أفضل بكثير.

 

شاهد مباريات كأس العالم باللغة الإسبانية

يمكن للمرء أن يجادل بأن المذيعين الأمريكيين ليس لديهم نفس الإحساس الذي ستحصل عليه باللغة الإسبانية. (أو حتى الإنجليزية البريطانية، في هذا الصدد). لحسن الحظ، لديك خيارات لمشاهدة كأس العالم باللغة الإسبانية.

 

Telemundo Deportes هو المقر الحصري الناطق باللغة الإسبانية لكأس العالم في الولايات المتحدة. ستبث جميع المباريات الـ 64 مباشرة (56 على Telemundo ، وثمانية على Universo بسبب الانطلاق المتزامن) ، مع تغطية حفل الافتتاح في الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي على Telemundo و Peacock.

 

ستتم تغطية كل مباراة بساعة قبل المباراة. ومع بداية مباريات دور المجموعات، تبدأ تغطية الفريق في الساعة 4 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.