مسلسل "أعمل ايه" يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي (أحداث المسلسل )

متن نيوز

تصدر مسلسل اعمل ايه  الذي يعرض على قناة DMC مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  عرضت أمس الحلقة الأخيرة من مسلسل اعمل ايه على قناة DMC فى تمام الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحًا.

 

ومن المقرر أن  تعاد مرة اخرى فى تمام الساعة 3 ظهرًا، كما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 8 صباحًا وتعاد مرة ثانية الساعة 5 مساء،  إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الرقمية.

◄ أحداث المسلسل 

كما تدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي اجتماعي يتناول قضايا مختلفة ترصد علاقة الفتيات بالأسرة والمجتمع الخارجي من شباب وكبار وكيف تتعامل الأسرة مع تلك المتغيرات، حيث تجسد الفنانة صابرين دور مديرة مدرسة وهي زوجة الفنان خالد الصاوي ولديها 4 بنات، بينما يقوم خالد الصاوي بتجسيد شخصية مهندس في الإذاعة المصرية.

 

ويتكون مسلسل "أعمل إيه؟" من 45 حلقة، وتأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى وبطولة صابرين، خالد الصاوي، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي وعدد آخر من الفنانين.

 

يذكر أن خالد الصاوى ينتظر طرح فيلم "مغامرات كوكو" قريبًا في دور العرض، والعمل يشارك في بطولته بيومي فؤاد، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد اسامة "اوس اوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدى الميرغنى، وسيناريو وحوار ايهاب ناصر، ومن اخراج اسماعيل فاروق.