الفنانة رنا سماحة تتصدر التريند.. وتصدم متابعيها (القصة الكاملة)

رنا سماحة
رنا سماحة

تصدرت الفنانة رنا سماحة مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  تعرضت الفنانة رنا سماحة إلى حادث أليم لحق بجنينها، حيث أعلنت فقدانها طفلها الثاني، بعد مشاكل صحية أصابتها وطفلها خلال الأشهر الماضية والتي أدت إلى دخولها غرفة العمليات لإجرائها جراحة على الفور بمجرد إعلان طبيب الفنانة رنا سماحة أن على وشك الإصابة بنزيف قد يعرض حالتها الصحية للخطر.

 

كما أعلنت سماحة بعد الاطمئنان على حالتها الصحية واستقرارها تفاصيل ما مرّت به بالأشهر الماضية، والذي انتهى بفقدانها الجنين، وقال عبر فيسبوك: البداية من ٣ شهور، حمل في الشهر الأول مصاحب بنزيف حاد (إجهاض واضح وصريح)، بعد أسبوع بعد الكشف والسونار، البيبي موجود النزيف مستمر، عدا الشهر التاني.

 

تابعت: بدأنا الشهر الثالث فجأة نزيف وتعب من ٣ الفجر لـ ٩ الصبح بصرخ الساعة ٨ مساء بعد الكشف والسونار، الطفل متوفى في بطنك ولازم نعمل عمليه حالًا، طيب نستنى للصبح، مستحيل ممكن يحصلك تسمم، اروح البيت طيب، لا هنطلع حالا على المستشفى، وتمت العملية الحمد لله.

 

واستكملت: ٣ شهور من التعب المتواصل ولله الحمد تجربة من أصعب التجارب الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، شكرًا لكل اللي سأل عليا وحاول يكلمني وبعتذر على عدم الرد، تعبانة أو ي سامحوني، وشكرًا على كم الحب ده كتر الف خيركم والله». تلك التجربة التي وصفتها الفنانة رنا سماحة بـالأصعب عانى من مرارتها وآلامها النفسية عدد من الفنانين تاركة غصة في القلب لا يزالوا يتعافون من آثارها.