مجددًا.. مسلسل "الغرفة 207" يتصدر التريند (تفاصيل مثيرة)

متن نيوز

تصدر مسلسل “الغرفة 207” مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  ينتظر الجمهور عرض الحلقة المقبلة من مسلسل "الغرفة 207"، المقرر عرضها مساء الأحد، لمعرفة السر الذي تحمله تلك الغرفة لـ "جمال الصواف" وجميع المتواجدين معه في الفندق.

 

ولكن يبدو أن الأحداث الغريبة والرعب والإثارة لم تكن مقتصرة على أبطال العمل أمام الكاميرات فقط، حيث شهدت كواليس المسلسل الكثير من الحكايات المرعبة والغريبة التي حدثت لهم أثناء التصوير.


وكشف أبطال المسلسل محمد فراج وريهام عبدالغفور وناردين فرج والمخرج محمد بكير عن كثير من الأشياء الغامضة والأجواء المخيفة التي حدثت معهم في الكواليس.

 

وقال محمد فراج الذي يجسد دور "جمال الصواف" موظف الاستقبال في الفندق إنهم كانوا يسمعون أصوات غريبة وقت التصوير، مضيفًا: "بتكون أصوات تكتكة وبنكتشف في الآخر أنه حد ماشي ومش شايفينه".

 

وتعرضت الفنانة ناردين فرج لموقف غريب حدث في الكواليس، وقالت: "وأنا قاعدة لقيت حد جنبي بيعيط وبيصوت جامد، وبدأ يقوم ويقعد على الكرسي أكثر من مرة، وطلبت منهم أن أروح وقتها".

 

وأكد المخرج محمد بكير حديثها، وقال: "الشخص ده وهو بيترفع من على الكرسي رجليه كانت بتعوم وبترفص في الهواء، وعشان كده ابتدينا نشغل كل يوم قرآن قبل ما نبدأ التصوير بحوالي ساعة لحد ما قدرنا نسيطر على أرواح الغرفة".

 

وروت أيضًا الفنانة ريهام عبدالغفور الأحداث الغريبة التي تعرضت لها، وقالت: "أول ما دخلنا المكان الأبواب والستائر بدأت تفتح وتقفل، كأننا بنعمل مؤثرات بصرية لكن ده كان بيحصل من غير أى مؤثر، حاجة رباني كده".

 

يذكر ان مسلسل "الغرفة 207" المأخوذ عن رواية للأديب المصري الراحل أحمد خالد توفيق، وتنتمي أحداثه لدراما الرعب والإثارة والتشويق.

 

"الغرفة 207" سيناريو وحوار تامر إبراهيم، إنتاج استوديوهات مجموعة mbc، وإخراج محمد بكير.