مان سيتي ضد برينتفورد.. هل يتسبب "الوقت الضائع" في ضياع الدوري الإنجليزي من كتيبة جوارديولا؟

متن نيوز

تلقى فريق مان سيتي خسارة مدوية أمام برينتفورد بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

وفاجأ برينتفورد السيتي، بإحراز الهدف الأول عبر إيفان توني في شبك إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي، وأهدر فيل فودين فرصة محققة لإحراز التعادل لصالح مان سيتي امام برينتفورد، بعد تسديدة قوية تصدي لها حارس الأخير في الدقيقة 40.

 

وأحرز السيتي التعادل قبل نهاية الشوط الأول بقليل، حيث سدد فيل فودين كرة منحرفة وأطلقها صاروخية في الزاوية اليمنى العليا من المرمى.

 

وتوقفت المبارة جراء تلقى إيمريك لابورت، الذي تم اختياره في تشكيلة منتخب إسبانيا لكأس العالم، العلاج بعد أن تسبب مرفق غير مقصود من إيثان بينوك في فتح جرح في جبهته.

 

وحقق السيتي 29 فرصة للتسجيل لكنه تمكن من تسجيل ست فرص فقط في المرمى حيث خنق دفاع برينتفورد هجومهم وحصر المهاجم إيرلينج هالاند بضع فرصتين.

 

وانطلق توني إلى الأمام في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني، ولم يرتكب اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا أي خطأ عندما أطلق الشباك ليحقق فوزًا مذهلًا، وذلك في وقت وقاتل

 

قال توني بعد ذلك: "من الواضح أن استبعاد المنتخب الإنجليزي كان مخيبا للآمال، لكنني أعلم أنني قادر على ذلك ولن أترك ذلك يحبطني، سأستمر في العمل بشكل جيد مع برينتفورد" المباراة.

 

وأضاف: "الدافع هو الأولاد في غرفة الملابس، والمشجعون كما ترون. عندما نعمل بجد، هذا ما يمكننا القيام به."

 

وتركت الخسارة سيتي في المركز الثاني بالجدول بفارق نقطتين عن آرسنال المتصدر الذي سيواجه ولفرهامبتون واندرارز في وقت لاحق يوم السبت بينما يحتل برينتفورد المركز العاشر.

 

وقال بيب جوارديولا مدرب السيتي "فاز الفريق الأفضل وعانينا منذ البداية ولم نتمكن من التعامل مع الكرات الطويلة. عادة ما تضغط على الكرة للفوز بها لكن هذا كان مختلفا. لقد دافعوا بعمق وبجودة كبيرة."، وتابع: "لقد قدمنا ​​أداءً استثنائيًا في دوري الأبطال وكذلك في الدوري الإنجليزي الممتاز. سنعود ونستعد للنصف الثاني من الموسم الآن."

 

وبذلك يكون الوقت الضائع عقدة لكتيبة جوراديولا بعد خسارته للعديد من المباريات الهامة طوال الفترة الماضية بعدما تلقى فريقه أهدافًا بالوقت القاتل لعل أبرزها كانت مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.