الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله يتبادل وصلة مدح مع النجمة الإماراتية أحلام (القصة الكاملة)

متن نيوز

تصدر الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  تبادل الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله وصلة مدح مع النجمة الإماراتية أحلام، على خلفية إطلاق الأول لألبومه الجديد "هلا بدفي روحي".

 

وروج عبدالله لألبومه الجديد عبر حسابه بموقع تويتر، حيث نشر رابط الألبوم على موقع يوتيوب، وعلق: "الموسيقار العبقري د.طلال.. شكرًا على كل ما تقدمه من إبداع".

 

وعلقت أحلام على تغريدة عبدالمجيد عبدالله قائلة: "الله الله الموسيقار الكبير طلال الفن مع بوعبدالله استاذ الطرب عبدالمجيد عبدالله أكيد أعمال للتاريخ، مبروك لنا".

 

ورد عبدالله على تغريدة أحلام قائلا: "أحلام انتي انسانه تجنني وفنانة من نوع آخر تستاهلي الحب والتقدير وشكرًا لك". لتعاود النجمة الإماراتية الرد: "شكرًا لأنك بينا نعيش العذوبة والجمال الحقيقي للفن الحقيقي بصوتك الشكر لك الغالي".

 

وكان النجم السعودي عبدالمجيد عبدالله قد أطلق عدد من أغاني ألبومه الجديد "هلا بدفي روحي"، ومنها أغنية "ما عاد يمديني"، من كلمات خالد المريخي، وألحان الدكتور الموسيقار طلال، وتوزيع زيد نديم. وكذلك أغنية "هلا بدفي روحي"، من كلمات بدر بن عبدالمحسن، وألحان الدكتور الموسيقار طلال، وتوزيع سيروس".

 

وكذلك أغنية "قرب الرحيل"، كلمات عبدالله الفيصل، وألحان الدكتور الموسيقار طلال، وتوزيع سيروس، وأغنية "كلمتين، من كلمات علي مساعد، وألحان الدكتور الموسيقار طلال، وتوزيع سيروس، وأغنية "يا أجمل الحزن"، كلمات بدر بن عبدالمحسن، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع سيروس.

 

يذكر أن عبدالمجيد عبدالله عاد إلى الساحة الغنائية في أغسطس/ آب من العام الماضي، بعد غياب دام لـ7 أعوام كاملة. وعقب عودته، طرح "عبدالمجيد" ألبوم "عالم موازي"، تزامنًا مع احتفاله بعيد ميلاده الـ59.

 

كما أحيا الفنان السعودي خلال الأشهر الأخيرة العديد من الحفلات، بينهما ثلاث حفلات متتالية أيام 16 و17 و18 يونيو الماضي في الكويت، ثم حفلين في السعودية يومي 24 و25 يونيو 2022 بمسرح "جدة سوبردورم"، وأخيرا حفل البحرين في أكتوبر الماضي.