ليلة استثنائية من موسم الرياض تحظى بإعجاب الجمهور

متن نيوز

أحيا النجوم جورج وسوف، راغب علامة، وآدم ليلة استثنائية من موسم الرياض.

 

جاء ذلك مع مجموعة من أروع أغانيهم التي حظيت بإعجاب الجمهور حيث قدم النجم اللبناني راغب علامة، خلال الحفل الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم، مجموعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور ورددها بحماس، مؤكدًا أنه سيعمل بمبدأ ما يطلبه المحبون، وسيغني القديم والجديد.

 

وبدأ راغب علامة الحفل بأغنية "اشتقنالك" التي أكد فور الانتهاء منها، أنه اختارها خصيصًا ليعبّر عن شوقه لجمهور الرياض، بعد 3 أعوام من الغياب.

 

وعقب ذلك، غنى النجم اللبناني: "اللي باعنا"، و"نسيني الدنيا"، و"فورًا غرام"، و"يا حياتي"، ثم أحدث أغنياته "استمارة 6"، واختتم وصلته بأغنية "قلبي عاشقها".

 

وخلال الحفل، تلقى راغب علامة اتصالا هاتفيا من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، الذي رحّب بالنجم اللبناني قائلًا: نورت مسرح أبو بكر سالم، وأطلب أغنية "جني" مع إهدائها للشعبين السعودي واللبناني.

 

بدوره، تألق النجم اللبناني جورج وسوف، خلال الحفل، مع باقة من أروع أغانيه، فيما استعان بعصا لمساعدته على الوقوف أمام الجمهور، الذي استقبله بحماس شديد، وتفاعل مع أغانيه.

 

وقدم وسوف مجموعة متنوعة من أغنياته منها: خسرت كل الناس، والهوى سلطان، وأنت غيرهم، وطبيب جراح، وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور.

 

من جانبه قدم الفنان آدم مجموعة من أجمل أغانيه، بدأها بأغنية "نحنا سوا"، ثم أغنية "كيفك انت"، وعقب ذلك أغنية "على بالي"، وأغنية "أول حبيب"، وتلا ذلك أغنيات "تعا" و"في حدا"، و"خلص الدمع" و"ارجعلي"، وخلصت الحكاية"، و"الأسامي" للفنانة الراحلة ذكرى، وختم وصلته بالأغنية الوطنية السعودية "انت ملك".

 

وعبّر آدم عن سعادته بالمشاركة في موسم الرياض، مؤكدًا أن تفاعل الجمهور جعل الحفل فوق الخيال، وجعله يشعر أنها ليست حفلته الأولى في السعودية.

 

يأتي ذلك فيما أعلنت الفنانة نوال الكويتية عن مشاركتها في موسم الرياض 2022، يوم الجمعة 18 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

 

وعبّرت نوال الكويتية عن سعادتها بالمشاركة في إحياء حفلة في موسم الرياض، وغردت عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام قائلة: "اشتقت لكم وايد حبايبي، شكرًا لموسم الرياض اللي دائمًا يجمعني معاكم، وأكيد راح أقدم كل شيء يسعدكم".

 

يُذكر أن موسم الرياض انطلق في 21 أكتوبر الماضي تحت شعار "فوق الخيال" في 15 منطقة ترفيهية، ويشمل 108 تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضًا فنيًا متنوعًا، و8 عروض عالمية، و65 يومًا من الألعاب النارية، إلى جانب من المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.