أبرز تصريحات النجم المصري حسين فهمي خلال حلوله ضيفا على برنامج "حبر سري"

متن نيوز

اعتبر النجم المصري حسين فهمي أن الرجل مزواج وأن المجتمع الشرقي يقبل قيامه بالزواج والطلاق عدة مرات، على العكس من المرأة.

 

حيث قال فهمي، خلال حلوله ضيفا على برنامج "حبر سري" عبر قناة "القاهرة والناس" المصرية، إنه يفكر كرجل شرقي، حين يتعلق الأمر بزواج المرأة أكثر من مرة. وأضاف: "الرجل اسمه مزواج، إنما تقولي واحدة ست مزواجة؟ مش راكبة يعني".

 

كما تابع حسين فهمي: "جربت حظها مرة واتنين وتلاتة وستة وسبعة، ده حظ إيه ده اللي منفعش؟ المجتمع الشرقي بيقبل حاجة وميقبلش حاجة، بس طبعا من حقها تتجوز زي ما هي عايزة، ما دام في طلاق يبقى في زواج".

 

واعتبر أن "المجتمع مابيقبلهاش بسهولة، لما الرجل يبقى متزوج ويطلق، غير لما الست تتطلق، بيقولوا مطلقة، مطلقة ليه عملت إيه؟ كأن العيب فيها ومنها، مبتبقاش مقبولة في المجتمع الشرقي".

 

يذكر أن حسين فهمي تزوج 6 مرات حتى الآن، حيث تزوج في المرة الأولى بالسيدة "نائلة محمود"، عندما كان يدرس الإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنجبا نيرة ومحمود.

 

وفي عام 1974، تزوج بالفنانة ميرفت أمين، وجاءَ الزواج ضمن أحداث فيلم "مكالمة في نصف الليل"، فيما قام المخرج حلمي رفلة بتصوير مشهد الزفاف بنفس فستان وبدلة الفرح للزوجين. في عام 1986، حدث الانفصال ليتزوج بعد ذلك من سيدة تدعى "لينا".

 

أما المرة الرابعة فكانت من سيدة تدعى "هالة فتحي" وانفصل عنها سريعا، ليتزوج بالفنانة لقاء سويدان، والتي أجبرته على دخول ساحات القضاء عند الانفصال. والزيجة السادسة والأخيرة، كانت من رنا القصبي، والتي انفصل عنها سريعا ولم يذكر السبب.